شهداء ومصابون في سلسلة غارات اسرائيلية استهدفت مدينتي غزة ورفح

رجل فلسطيني يمسك بيد شهيد في ساحة مستشفى شهداء الأقصى في دير البلح وسط قطاع غزة
رجل فلسطيني يمسك بيد شهيد في ساحة مستشفى شهداء الأقصى في دير البلح وسط قطاع غزة
استشهد عدد من الفلسطينيين بينهم أطفال ونساء فجر الاثنين، في سلسلة غارات وقصف مدفعي إسرائيلي استهدف مدن غزة ورفح وخان يونس، ومخيمي جباليا والبريج.اضافة اعلان
وأفاد وكالة الأنباء الفلسطينية "وفا" باستشهاد 3 فلسطينيين وجرح 8 آخرين على الأقل جراء قصف طائرات الاحتلال منزلاً بمحيط مدرسة القادسية بحي تل السلطان غرب رفح جنوبي قطاع غزة، بينما شهد حي البرازيل وسط المدينة غارات جوية مماثلة.
كما استشهد فلسطينيون وأصيب آخرون في غارة إسرائيلية استهدفت محيط مسجد الشيخ زكريا في حي الدرج وسط مدينة غزة، بينما استهدف قصف مدفعي المناطق الشرقية في حي الزيتون جنوب شرق المدينة.
وشهدت مناطق متفرقة في مدينة خان يونس جنوبي قطاع غزة، ومخيمي جباليا والبريج، سلسلة غارات اسرائيلية أسفرت عن اصابة عدد من الفلسطينيين.
وكانت مصادر طبية قد أعلنت، ارتفاع حصيلة الشهداء غير النهائية في قطاع غزة إلى 35,456، والإصابات إلى 79,476، منذ بدء عدوان الاحتلال الإسرائيلي في السابع من تشرين الأول/ أكتوبر الماضي.
وأشارت المصادر إلى أن الاحتلال ارتكب 8 مجازر ضد العائلات بقطاع غزة، أسفرت عن استشهاد 70 فلسطينيا وإصابة 110 آخرين، خلال 24 ساعة.