القهوة والحلوى.. ضيافة المحتفلين بأفراح الأردن

تقديم القهوة والحلوى للسياح بمناسبة زفاف ولي العهد-(الغد)
تقديم القهوة والحلوى للسياح بمناسبة زفاف ولي العهد-(الغد)

 وزع متطوعون من مركز القنطرة للتنمية البشرية في معان حلويات "الكنافة" في الشوارع العامة وعلى الإشارات الضوئية للمارة والمركبات، ابتهاجا وفرحا وسرورا، بمناسبة زفاف الأمير الحسين بن عبدالله الثاني ولي العهد.

اضافة اعلان

 

  وقال مدير مركز القنطرة راكان الرواد، إن المركز يشارك أبناء الوطن احتفالاتهم بحفل زفاف سمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني على الأميرة رجوة الحسين.


ولفت إلى أن توزيع الكنافة على المواطنين والمركبات جاء ابتهاجا وفرحا بهذه المناسبة السعيدة، داعين الله أن يحفظ جلالة الملك وولي عهده الأمين ذخرا وسندا للوطن الغالي.


وفي مركز زوار مادبا، محطة انطلاقة الأفواج السياحية نحو المواقع السياحية والأثرية في المحافظة، قام موظفو مديرية السياحة، بتوزيع الحلوى والقهوة العربية على الأفواج السياحية، فرحاً بزفاف أمير القلوب الحسين بن عبد الله الثاني. 

 


وشاركت الأفواج السياحية بأجواء الفرح بهذه المناسبة الوطنية العزيزة على قلب كل أردني وأردنية. 


وقال مدير سياحة مادبا وائل الجعنيني إن زفاف سمو الأمير الحسين أدخل البهجة على بيوت الأردنيين وأضفى عليها الكثير من السعادة، معربا عن اعتزاز كل القطاع السياحي  بسمو الأمير ودعمه الدائم للقطاع السياحي.


وتوجه القطاع السياحي بالتهنئة والتبريك إلى جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين المعظم وجلالة الملكة رانيا العبدالله المعظمة بمناسبة الزفاف الميمون لسمو الأمير الحسين ولي العهد، داعين الله عز وجل أن يبارك زفاف سمو الأمير الحسين والأميرة رجوة الحسين وأن يجمع بينهما بخير.


وفي إربد، وزع أحد محال الحلويات الكبرى الكنافة الدمشقية على المواطنين في الشوارع وفي الاحتفالات التي شهدتها المحافظة خلال الأيام الماضية بمناسبة زفاف الأمير الحسين ولي العهد.


كما شهد الحفل الرئيس الذي أقيم في مدينة الحسن الرياضية توزيع الحلويات على الحضور، إضافة إلى توزيعها على الإشارات الضوئية في إربد احتفالا بالمناسبة. 

 

وقال المستثمر زياد عبيدو صاحب المحل، إن توزيع الكنافة على المواطنين بمناسبة زفاف ولي العهد نوع من رد الجميل للقيادة الهاشمية لاستضافتها اللاجئين السوريين والرعاية التي يحظى بها السوريون في الأردن. وأشار إلى أن السوريين في الأردن لم يشعروا يوما أنهم مغتربون من خلال الرعاية التي أولتها القيادة والحكومة لهم، إضافة إلى التسهيلات التي قدمت لهم كمستثمرين.


وأكد أن السوريين في إربد يحظون بالاهتمام كمواطنين أردنيين من ناحية الخدمات، مما انعكس ايجابا على مستوى حياتهم.


وفي البترا، ووسط أجواء احتفالية، استقبلت كوادر سلطة إقليم البتراء زوار المدينة الوردية بتوزيع القهوة العربية والحلويات في مركز زوار البتراء، بمناسبة زفاف سمو ولي العهد الأمير الحسين بن عبدالله الثاني.

 

اقرأ أيضا:

 زفاف ولي العهد.. فرح يملأ قلوب الأردنيين