جامعة الشرق الأوسط تبحث سبل التعاون المشترك مع شركة أورانج

08f0bce9-whatsapp-image-2022-04-11-at-2.08.20-pm-1200x900
08f0bce9-whatsapp-image-2022-04-11-at-2.08.20-pm-1200x900
اضافة اعلان

قامت رئيسة جامعة الشرق الأوسط الأستاذة الدكتورة سلام خالد المحادين بزيارة إلى إدارة العلاقات العامة والمسؤولية الاجتماعية والاتصال المؤسسي في شركة أورانج؛ لبحث سبل التعاون بين الطرفين، وبلورة علاقات استراتيجية في مجال المشاريع الابتكارية، والدورات التدريبية، وحاضنات الأعمال.

وحضر الاجتماع الذي عقد في Orange Digital Village، مدير مركز الإبتكار وريادة الأعمال في الجامعة الدكتور محمد ناصرالدين، ومدير دائرة تكنولوجيا المعلومات السيد رائد اللحام، ومدير مركز التعلم الإلكتروني الدكتور بسام الشربجي من الجامعة، ونائب المدير التنفيذي للعلاقات العامة في أورانج السيدة رنا الدبابنة، وممثلين عن إدارة التسويق، والتسويق الرقمي، ومبيعات كبار الزوار فيها.

وقالت الدكتورة المحادين: إن الهدف من الاجتماع هو الاطِّلاع على مجموعة من المشاريع التقنية، والمختبرات الرقمية في قطاع تكنولوجيا المعلومات، ودراسة أوجه التعاون بين المؤسستين، بما يُنمّي مهارات الطلبة التقنية، ويطور من قدراتهم العلمية والعملية.

وأوضح الدكتور ناصرالدين أهمية الشراكات الاستراتيجية مع مؤسسات القطاع المدني، المرتبطة بقطاع تكنولوجيا المعلومات، في تطوير وإثراء المشاريع الريادية في الجامعة، والاستفادة من الخدمات التي تقدمها تلك المؤسسات والشركات في خدمة قطاع التعليم العالي في المملكة.