جامعة مؤتة :مركز ريادة الأعمال ينظم فعالية لإطلاق( مسابقة هالت برايز العالمية::3/14/2022

3d0aa20f-000101
3d0aa20f-000101
بحضور نائب رئيس الجامعة للشؤون الإدارية الدكتور علي الضمور ونائب رئيس الجامعة لشؤون البحث والتطوير والعلاق ات الدولية الدكتور مروان الموسى
قام مركز الريادة في الجامعة بتنظيم المسابقة والتي تهدف إلى تنمية المهارات الإبداعيّة للطلبة وترسخ قيم الفكر الرياديّ واختيار الفريق المتأهل للمشاركة في هذه المسابقة العالمية والتي تعنى بالابتكار لخلق الوظائف خصوصا ما بعد جائحة كورونا .
وأكدّ نائب رئيس الجامعة للشؤون الإدارية الدكتور علي الضمور على أهمية الاستفادة من هذه الفرص الذهبية التي توفر بيئة محفزة تراعي متطلبات الإبداع وتسهم في إتساعِ فضاءات المعرفة لكل طالب يمتلك مقومات التميزِ .
وعبر عن حرص إدارة الجامعة في تفعيل رؤية مركز الريادة الهادفة إلى جعل الريادة نهجاً سيحقق في المستقبل القريب الأهداف والتطلعات المنشودة .
بدوره ثمن مدير المركز الدكتور وليد الرواضية اهتمام إدارة الجامعة بنشر ثقافة الريادة؛ لاسيّما وهي متطلب عصريّ يؤدي إلى نقل الطموح إلى واقع ملموس . واضاف ان جامعة مؤتة تعلن عن عزمها بترسيخ ثقافة الريادة بين طلبتها ومجتمعها من خلال المركز الذي يدعم الأفكار الإبداعيّة ومحاولات التطوير في كل مجالات الريادة.
وحول الجائزة أشار إلى أنها فرصة غنية لانخراط الشباب في مشاريع خلاقة تؤهلهم للانطلاق نحو العالمية مثمنا جهود طلبة الجامعة من مختلف الكليات في الإعداد والتنسيق للمشاركة في هذه المسابقة حيث علق الطالب يزن المعايطة من كلية الهندسة على أهمية مشاركة الجامعة في مثل هذه الأنشطة والتي من شأنها أن تحقق رؤية الجامعة في المنافسة والتم
اضافة اعلان