" شؤون الطلبة" تنظم رحلة تتبع لمسار الثورة العربية الكبرى للطلبة الوافدين

رحلة تتبع 1

اضافة اعلان

 

نظمت دائرة الرعاية الطلابية في عمادة شؤون الطلبة بجامعة اليرموك رحلة تتبع لمسار الثورة العربية الكبرى للطلبة الوافدين الدارسين في مختلف كليات الجامعة، تعرفوا خلالها على مسار الثورة العربية الكبرى، واطلعوا على معالم النهضة الشاملة التي يشهدها الأردن.

وقال عميد شؤون الطلبة الدكتور محمد خلف ذيابات، إن تنظيم هذه الزيارة جاء تفعيلا لدور عمادة شؤون الطلبة في تعزيز المنجز الوطني وتعريف الطلبة الوافدين الدارسين في الجامعة بالتاريخ العريق، والحاضر المشرق، والمستقبل الواعد لأردننا العزيز، مؤكدا أن العمادة لا تتوان عن تنظيم مثل هذه الأنشطة اللامنهجية المتنوعة الهادفة لدمج الطلبة الوافدين في المجتمع الجامعي.

وزار الطلبة صرح الشهيد في العاصمة عمان، واطلعوا على مقتنياته التي تجسد عطاء وتضحيات الجندي الأردني الذي افتدى الوطن بروحه، كما وأستمع الطلبة في المنطقة العسكرية الجنوبية إلى شرح حول مهام ومسؤوليات المنطقة والواجبات العسكرية المناطة بها.

كما وزار الطلبة مدينة البترا، ومدينة العقبة حيث قاموا بزيارة لقيادة القوات البحرية الملكية التي نظمت لهم رحلة بحرية تعرفوا خلالها على مهام القوات البحرية والخدمات التي تقدمها.

وشكر الطلبة جامعة اليرموك على إتاحة المجال أمامهم للمشاركة بهذه الزيارة التي كان لها الأثر الإيجابي الكبير في تعريفهم بالتاريخ العريق للأردن ومظاهر تطوره وازدهاره.

ورافق الطلبة في هذه الزيارة كل من مدير دائرة الرعاية الطلابية في عمادة شؤون الطلبة مروان طيفور، وعدي كراسنة ومحمد الناصر وسندس بكار ومحمود الأصهب من موظفي "العمادة".

 

رحلة تتبع 2 1