مؤتة : الملحق الثقافي الليبي يزور الجامعة.::3/8/2022

8e6015dd-001002
8e6015dd-001002
استقبل رئيس الجامعة الدكتور عرفات عوجان الملحق الثقافي الليبي الدكتور أحمد الدويك وذلك بحضور نائب رئيس الجامعة للشؤون الإدارية الدكتور علي الضمور وعمداء الكليات المعنيين .
وتهدف الزيارة إلى بحث سبل التعاون الأكاديميّ والثقافي بين جامعة مؤتة ومؤسسات التعليم العالي الليبية .
بدوره أكد عوجان على أهمية التعاون بين الجانبين وبما يتناسب وعمق العلاقات الأخوية بين البلدين الشقيقين، ومؤتة حسب تعبيره على استعداد لتطوير العلاقات الثقافية والأكاديمية لتشمل الزيارات العلمية الهادفة لتبادل الخبرات لاسيّما والتخصصات العلمية في الجامعة تتميزُ بالشمولية والتنوع الامر الذي يعتبر عاملاً مساعداً لمزيد من العمل الجاد وصولاً إلى تحقيق الأهداف المرجوة من هذه الزيارة .
وثمن الدويك بعد الجولة على مرافق الجامعة ما وصلت إليه من تطوير وتحديث وقدرة على استقبال الطلبة وفي تخصصات علمية مختلفة وفق معايير جودة رفيعة المستوى .
وسيشهد المستقبل القريب مذكرات تفاهم تؤسس لتعاون إيجابي بين جامعة مؤتة ومختلف الجامعات الليبية و يراعي مصلحة الطلبة الراغبين في الحصول على فرصٍ للتحصيل المعرفي خدمةً لمسيرة التعليم العالي وبما يتناسب ومصلحة الجانبين، الأمر الذي يتطلب مزيداً من اللقاءات والتواصل لترجمة ما يتم الاتفاق عليه على أرض الواقع
اضافة اعلان