" أبشر سيدنا" تكرم رجال السير والدوريات الخارجية

fdqoqofk
fdqoqofk

عمان- الغد- أطلقت هيئة أبشر سيدنا وبالتعاون مع مديرية الامن العام مبادرة بطاقة عرفان، لتكريم رجال السير والدوريات الخارجية على جهودهم الكبيرة في مختلف الظروف والأحوال في الحفاظ على أرواح المواطنين وممتلكاتهم، وتسهيل الحركة المروريه وتطبيق القانون.اضافة اعلان
وتأتي هذه المبادرة انطلاقا من حملة ( كفى لنزيف الطرقات) التي اطلقتها مديرية الأمن العام، والتي تهدف لتوعية المواطنين والسائقين للحد من حوادث السير وحوادث الدهس والمنبثقة عن مبادرة أردن النخوة، والتي تزامنت مع مناسبة الذكرى 20 لتولي جلالة الملك عبدالله الثاني سلطاته الدستورية.
وانطلقت المبادرة بسيارات مزينة بأعلام الأردن وصور جلالة الملك بجولة ميدانية بمختلف مناطق العاصمة عمان، شملت مرتبات السير والدوريات الخارجية.
وأكد رئيس هيئة أبشر سيدنا وائل عجيلات، على أهمية ودور الشباب في المساهمة في بناء الوطن ومؤسساته، انطلاقاً من الرؤية الملكية، وأن الهيئة تعمل على تعزيز الولاء والانتماء للوطن والقيادة وتجسيد قيم المواطنة الصالحة بالمزيد من العمل والعطاء المستمرين.
وبحسب رئيس اللجنة التنظيمية علي الحافظ فقد قدم اعضاء الهيئة الورود والهدايا الرمزية على رجال السير والدوريات الخارجية في مواقعهم بمختلف مناطق العاصمة متبادلين معهم الصور التذكارية.
وبين الناطق الاعلامي لهيئة أبشر سيدنا مشهور قطيشات، أن هذة المبادرة لهيئة أبشر سيدنا تأتي انطلاقا من مسؤوليتها المجتمعية، وتعزيزا للشراكة مع مديرية الامن العام، وتجسيدا للروئ الملكية السامية لجلاله الملك عبدالله الثاني، بضرورة تفعيل دور الهيئات الشبابية والمبادرات التطوعية، لتكون داعما أساسيا وفاعلا لكافة مؤسسات وأجهزة الدولة للقيام بدورها المناط لها لخدمة المواطن الأردني.