أبو غوش يغادر إلى روسيا للمشاركة في بطولة الجائزة الكبرى للتايكواندو

عمان – الغد - توجه إلى موسكو يوم أمس، لاعب المنتخب الوطني للتايكواندو أحمد أبو غوش، للمشاركة في السلسلة الأولى من بطولة الجائزة الكبرى للتايكواندو التي ينظمها الاتحاد الدولي للتايكواندو.اضافة اعلان
ويرافق اللاعب أبو غوش المدرب فارس العساف والمعالج لؤي المرايات، وسبق للاعب أبو غوش أن نال الميدالية البرونزية في بطولة العالم التي أقيمت مؤخرا في كوريا الجنوبية.
ويتوجه أبو غوش بعد الانتهاء من بطولة روسيا، إلى العاصمة المغربية الرباط  لخوض الجولة الثانية من ذات البطولة في (أيلول) سبتمبر المقبل.
وجاء اختيار اللاعب احمد أبو غوش للمشاركة في بطولات الجائزة الكبرى بسبب نيله الميدالية الذهبية لوزن تحت 68 كغم في دورة الألعاب الأولمبية التي أقيمت في ريودي جانيرو في البرازيل.
وبطولة الجائزة الكبرى تعتبر من البطولات الجديدة التي ابتكرها الاتحاد الدولي، ويشارك فيها أفضل 32 في كل وزن، ويتم إجراء القرعة للنزالات حسب ترتيب اللاعب في التصنيف، بحيث يصعد اللاعبين الفائزين للأدوار النهائية، ويتم منحهم مزيدا من النقاط على سلم الترتيب الدولي والتصنيف، إلى جانب الجوائز المالية التي تمنحها الدول المضيفة للبطولة للاعبين الأربعة الأوائل.
يذكر أن لاعب المنتخب الوطني للتايكواندو أحمد أبو غوش، قد حافظ على ترتيبة بالمركز الثالث عالميا على قائمة الاتحاد الدولي للتايكواندو في وزن تحت 68 كغم، والمركز الرابع أولمبيا، حتى نهاية شهر حزيران (يونيو) الماضي.