"إدارية الأعيان" تبحث بشكاوى لموظفي الدولة وسائقي تكسي المطار

عمّان - بحثت اللجنة الإدارية في مجلس الأعيان خلال اجتماعها، أمس برئاسة العين مازن الساكت شكاوى وملاحظات من عدد من موظفي الدولة إحداها من عدد من موظفي وزارة الصحة تم تحويلهم لوظائف ادارية بعد حصولهم على مؤهلات علمية جديدة، وحولت علاواتهم الفنية البالغة 60 % لعلاوات أخرى تبلغ 20 % رغم إستمرارهم بممارسة الأعمال الفنية التي عينوا أصلا على أساسها.اضافة اعلان
كما بحثت اللجنة شكوى أخرى مقدمة من مؤسسة المتقاعدين العسكريين والمحاربين القدماء واصحاب ومشغلي تكسي مطار الملكة علياء الدولي حول التقاط الركاب القادمين إلى الأردن من داخل المطار من قبل بعض المكاتب السياحية وسيارات الاجرة والسيارات الخصوصي غير المرخصة والمصرح لها بنقل ركاب المطار.
وبحثت ايضاً شكوى مقدمة من قبل عدد من موظفي وزارة الشباب ممن أحيلوا على التقاعد المبكر.
وبين الساكت ان اللجنة تولي مطالب وشكاوى الموظفين جل اهتمامها، وتتواصل مع جميع الجهات لدراسة المطالب وحل المشكلات للخروج بحلول توافقية تراعي العدالة.
واقرت اللجنة عددا من التوصيات بهذا الخصوص، لرفعها إلى رئيس الوزراء من خلال رئاسة المجلس والطلب من الوزارات والدوائر الالتزام بتزويد اللجنة بالمعلومات.
وناقش اعضاء اللجنة برنامج عملهم في المرحلة المقبلة وزيارات اللجنة الميدانية، حيث تقرر زيارة السوق المركزي في الأسبوع القادم.-(بترا)