الأرثوذكسي ويرموك عمان يتأهلان وصراع رباعي نحو المربع الذهبي

اللاعب محمد بني سلامة-(الغد)
اللاعب محمد بني سلامة-(الغد)

بلال الغلاييني

عمان – تأهل فريقا الأرثوذكسي ويرموك عمان إلى المربع الذهبي لدوري اندية الدرجة الأولى لكرة الطاولة، بعد أن واصلا تحقيق انتصاراتهما المستحقة، في الوقت الذي اشتعلت فيه المنافسة على البطاقتين المتبقيتين، والتي انحصرت بين فرق المفرق ومؤتة ومدينة الحسين وزحوم، والتي ستتحدد اليوم من خلال لقاءات الجولة الأخيرة التي تقام عند الساعة الرابعة مساء، وتشهد مواجهات تجمع يرموك عمان مع الأرثوذكسي، المفرق مع أقصى عمان، مؤتة مع زحوم، مدينة الحسين مع المهندسين، والعقبة مع الطالبية، وتبرز المواجهة التي تجمع بين المتصدرين الأرثوذكسي ويرموك عمان كواحدة من أقوى اللقاءات، خصوصا وأن الفائز فبالأضافة إلى انفراده بالصدارة، فانه يقترب من الفوز بالمربع الذهبي كون الفرق المتأهلة إلى المربع تصعد وبجعبتها النقاط التي جمعتها في الدور الأول.
إلى ذلك تبدأ عند الساعة السادسة من مساء اليوم "الأحد" تبدأ لقاءات المربع الذهبي، الذي يشهد مشاركة الفرق الحاصلة على المراكز الأربعة الأولى، حيث يلتقي عند الساعة السادسة صاحب المركز الأول مع صاحب المركز الرابع، ويلتقي صاحب المركز الثاني مع صاحب المركز الثالث.
وتختتم منافسات الدوري يوم غد، بإقامة جولتين في المربع الذهبي، حيث يلتقي في الجولة الأولى التي تبدأ عند الساعة الرابعة مساء صاحب المركز الثاني مع صاحب المركز الرابع، ويلتقي صاحب المركز الثالث مع صاحب المركز الأول، وفي الجولة الثانية والختامية التي تبدأ عند الساعة السادسة مساء، يلتقي صاحب المركز الثاني مع صاحب المركز الأول، وعلى الطاولة المجاورة يلتقي صاحب المركز الرابع مع صاحب المركز الثالث.
ومن خلال النتائج التي افرزتها اللقاءات التي جرت أمس في صالة قصر الرياضة بمدينة الحسين للشباب والتي اسفرت عن فوز الأرثوذكسي على مؤتة3-0، ومدينة الحسين على المفرق 3-0، والطالبية على أقصى عمان 3-0، وزحوم على المهندسين 3-0، ويرموك عمان على العقبة 3-1.
ويملك فريقا الأرثوذكسي ويرموك عمان 14 نقطة لكل فريق، ولفريق المفرق 12 نقطة، وفرق مؤتة وزحوم ومدينة الحسين ولكل فريق 11 نقطة، فيما لفريق العقبة 9 نقاط، ولفريق الطالبية 8 نقاط، ولفريقي المهندسين وأقصى عمان 7 نقاط لكل منها.
وفي النتائج الفنية، فاز الأرثوذكسي على مؤتة 3-0، حيث تغلب زيد يوسف على ياسر طه 3-0، وعبد الشماع على عمر الجعافرة 3-0، وخالد باسم على علي ابو شويمة 3-1.
وفوز مدينة الحسين على المفرق 3-0، حيث تغلب محمد بني سلامة على طارق النجدي 3-0، وطارق بني سلامة على عدي عزيز3-2، ورائد غنيم على امجد توتنجي 3-2.
وفاز الطالبية على أقصى عمان 3-0، حيث تغلب هارون الشلتوني على نبيل حماد 3-2، ووسيم نبيل على هاني سعد الدين 3-2، وأمجد ابو حديد على احمد نبيل 3-1.
وفاز زحوم على المهندسين 3-0، حيث تغلب مروان ضيا على مشهور مهيار 3-1، وأيمن حديد على احمد مازن 3-0، ومعاذ الجعافرة على عبد الرحمن السمهوري 3-0.
وفاز يرموك عمان على العقبة 3-1، حيث تغلب زياد عزيز على كامل وليد 3-0، ورائد الشريف على مؤيد الديك 3-1، وزياد عزيز على عدي خزاعي 3-0، وخسر سلامة محفوظ أمام عدي خزاعي 1-3.

اضافة اعلان

[email protected]