الأردن سابعا في البطولة الآسيوية 18 للسكواش

المنتخب الاردني ونظيره الكوري في لقطة جماعية- (من المصدر)
المنتخب الاردني ونظيره الكوري في لقطة جماعية- (من المصدر)

عمان –الغد – جاء المنتخب الوطني للسكواش بالمركز السابع في البطولة الآسيوية 18 للشباب تحت 19 عاما، التي اقيمت في هونغ كونغ، حيث حقق المنتخب الفوز على فريق سنغافورة بنتيجة 2-0، ليحتل فريق سنغافورة المركز الثامن، وكان الأردن قد حل ثالثا بالمجموعة الثانية التي ضمت 6 فرق هي: ماليزيا وهونغ كونغ وسنغافورة وسيريلانكا والصين تايبيه، وتساوت 3 فرق في صدارة المجموعة بعد أن جمع كل فريق 6 نقاط، وخسر الأردن مباراة واحدة من اصل 5 لعبها، كان ذلك أمام هونغ كونغ التي خسرت من ماليزيا متصدر المجموعة، والتي بدورها كانت قد خسرت من الأردن. ويؤكد رئيس اتحاد السكواش د. رمزي طبلت أن  إصابة اللاعب عبد القادر الجيطان في مباراته أمام هونغ كونغ وخروجه من الشوط الثاني كانت السبب في ابتعاد المنتخب عن المنافسة على المراكز الأربعة الأولى، وإصابة الجيطان وضعت الأردن في الترتيب الثالث بالمجموعة بفارق الأشواط. اضافة اعلان
وقدم المنتخب مستوى متميزا خاصة أمام منتخب  سنغافورة وحقق الفوز عليه بنتيجة 2-1، بعد فوز محمد السراج وعبد القادر الجيطان، وخسارة عبد الرحمن السراج.
وبحلوله في المركز الثالث في المجموعة انتقل المنتخب للمنافسة على المراكز 5-8، حيث خسر أمام المنتخب الكوري بنتيجة 1:2، وفازعلى سنغافورة 2-0.
وأكد رئيس الاتحاد د. رمزي طبلت أن النتيجة ليست في مستوى الطموح وكان من الممكن أن يحقق منتخبنا نتيجة أفضل، ومن المنتظر ان يعود الفريق إلى عمان اليوم، ليتوجه إلى مصر يوم الخميس المقبل.
وتمكنت الهند من احراز لقب البطولة بعد فوزها على ماليزيا، وجاءت كل من الباكستان وهونغ كونغ في المركز الثالث مكرر، فيما كان المركز الخامس من نصيب إيران، والسادس لكوريا.