الأمانة: إيقاف التقسيط والتأجيل للمسقفات والتحققات وعوائد التنظيم

مبنى أمانة عمان الكبرى في منطقة رأس العين بعمان- (ارشيفية)
مبنى أمانة عمان الكبرى في منطقة رأس العين بعمان- (ارشيفية)

عمان- الغد- قررت أمانة عمان مع قرب انتهاء السنة المالية 2016 وقف معاملات التقسيط او التأجيل لأي بند من بنود ايرادات امانة عمان والرسوم مثل (المسقفات، التحققات، عوائد التنظيم، واي رسوم اخرى) للسنة الحالية والسنوات السابقة وحتى إشعار آخر.

اضافة اعلان

وكذلك عدم قبول اي طلبات تتعلق بالإعفاء او إعادة المواد المصادرة من الضرائب والرسوم المستحقة عليها بدائرة ضبط البيع العشوائي ورقابة الاعمار.

من جهة ثانية تقرر تمديد الدوام في دائرة التحصيل/ المركز الرئيسي ومراكز التخمين التابعة لدائرة التخمين العقاري خلال الشهر الجاري لغاية الساعة السادسة مساء.

ويهدف القرار الى التسهيل على متلقي الخدمة خاصة دافعي ضريبة الابنية والاراضي (المسقفات) السابقة والحالية من تسديد ما يترتب عليهم من ضرائب ورسوم تجنبا لفرض الغرامات عليهم ، علما بأن هذه الضرائب والرسوم ستعود عليهم بالنفع من خلال تنفيذ المشاريع الحيوية التي تخدم مدينة عمان.

ويشمل القرار تمديد الدوام في مراكز التخمين التالية " شمال عمان، غرب عمان، وسط عمان، جنوب عمان ومركز تخمين مرج الحمام إضافة الى مركز تخمين الجيزة" لغاية الساعة السادسة مساء حتى نهاية شهر كانون الاول ، بالإضافة الى ايام الجمع والعطل الرسمية من الساعة (9) صباحا ولغاية الساعة (3) عصرا.