الأمير علي يتابع تدريب المنتخب الوطني ويؤكد ثقته بالنشامى

سمو الأمير علي يتوسط لاعبي المنتخب الوطني - (من المصدر)
سمو الأمير علي يتوسط لاعبي المنتخب الوطني - (من المصدر)

عمان - الغد- تابع سمو الأمير علي بن الحسين رئيس الهيئة التنفيذية للاتحاد الأردني لكرة القدم التدريب الذي أجراه المنتخب الوطني بعد ظهر اليوم الثلاثاء على ستاد عمان الدولي في اطار تحضيراته لمواجهة بنجلادش وأستراليا في التصفيات المزدوجة المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2018 وكأس آسيا 2019.

اضافة اعلان

 وأكد سموه خلال حديثه للاعبين ثقته العالية بقدرة النشامى على تخطي المرحلة المفصلية القادمة والمضي إلى الدور الحاسم من التصفيات المونديالية وإلى نهائيات آسيا مباشرة، من خلال الفوز على بنجلادش عند الثانية والنصف بعد ظهر الخميس وكذلك على أستراليا عند الساعه الحادية عشرة من صباح يوم  29 من شهر آذار (مارس)  بتوقيت عمان في سيدني.

وقال سموه:"  إن النشامى امام محطة صعبة لكنه استذكر مواقف سابقة كان المنتخب الوطني حاضرا بمسؤولية فيها، كما شدد على اهمية التركيز والانضباط والاستفادة قدر الامكان من خبرات الجهاز الفني للمنتخب الوطني الذي سيكون الانجليزي هاري ريدناب على رأسه."

بدورهم نقل اللاعبون تقديرهم العالي لسموه واكدوا عزمهم على العمل بجد سعيا لتحقيق ما تصبو اليه الجماهير الأردنية، وعبروا عن امتنانهم للدعم اللامحدود الذي لطالما قدمه سمو الامير علي للمنتخب الوطني وكرة القدم الاردنية.

 من جهة ثانية  اشرف الكابتن ريدناب على الوحدة التدريبية اليوم والتي تسبق الأخيرة المقررة عند الثالثة والنصف عصر غد الأربعاء على ستاد عمان، والمخول للاعلاميين حضورها ومتابعتها في الربع ساعة الأولى منها بحسب التعليمات الدولية.

 وركز الجهاز الفني اليوم  الثلاثاء على العديد من المحاور التكتيكية وخصوصا بعدما اتيحت لريدناب امس فرصة الاطلاع عن قرب على امكانات وقدرات اللاعبين، عبر تقسيمة داخلية جرت في التدريب الاول له برفقة المنتخب الوطني.

واقيم التدريب بحضور كافة اللاعبين الذين ضمتهم التشكيلة وهم: عامر شفيع، معتز ياسين، محمد الشطناوي، يزيد أبو ليلى، أنس بني ياسين، إبراهيم الزواهرة، عدي زهران، احسان حداد، محمد الباشا، أحمد إلياس، مهند خير الله، محمد الضميري، أحمد سمير، فادي عوض، بهاء عبد الرحمن، رجائي عايد، ياسين البخيت، عبدالله ذيب، منذر أبو عمارة، يوسف الرواشدة، محمد العلاونة، أحمد الرياحي، يوسف النبر، حمزة الدردور، بهاء فيصل.

من جهة ثانية، يعقد الاجتماع الفني لمباراة الأردن وبنجلادش عند  الساعة 11 من صباح يوم غد الأربعاء بقاعة فندق لاند مارك ويعقبه المؤتمر الصحفي عند الساعه 12 ظهرا بالقاعة الملوكية.