الأمير فيصل يلتقي البعثة الأردنية في بوينس آيرس

سمو الأمير فيصل بن الحسين  يتوسط أعضايء البعثة الأردنية - (من المصدر)
سمو الأمير فيصل بن الحسين يتوسط أعضايء البعثة الأردنية - (من المصدر)

 

 عمان - الغد - أشاد سمو الأمير فيصل بن الحسين ، رئيس اللجنة الأولمبية الأردنية ، بالجهود الكبيرة التي بذلها اللاعبين والكوادر الفنية للمنتخبات الوطنية في التأهل لدورة الألعاب الأولمبية للشباب والتي افتتحت يوم الأحد بالعاصمة الأرجنتينية بوينس آيرس وتستمر حتى 18 تشرين الأول  (أكتوبر) الحالي.

اضافة اعلان

 جاء ذلك خلال زيارة سموه ، اليوم الأحد ، لقرية اللاعبين ولقاؤه أعضاء البعثة الأردنية المشاركة في مقرهم ، حيث هنأ سموه المنتخبات المشاركة بعد التأهل التاريخي لـ 13 لاعباً ولاعبة سيمثلون الأردن في 6 رياضات ، واصفاً سموه هذا التأهل بـ "التاريخي" والذي يعتبر خطوة في الاتجاه الصحيح بما يتوافق ومحركات الاستراتيجية الوطنية للرياضة والتي أطلقتها اللجنة الأولمبية قبل عامين.

وأعرب سموه خلال حديثه للاعبين عن فخره بالانجازات التي حققوها خلال مشوارهم التأهيلي للألعاب الأولمبية ، مؤكداً أن الجميع هنا سيقف خلفهم أثناء منافساتهم لتمثيل الأردن بأفضل صورة ومواصلة تألقهم في مشوارهم الرياضي.

واستمع سموه خلال اللقاء إلى مداخلات اللاعبين والمدربين حول مشاركتهم بالألعاب الأولمبية للشباب وتطلعاتهم في المستقبل ، حيث أكد سموه أن اللجنة الأولمبية أوجدت العديد من البرامج والمشاريع الكفيلة بدعم الرياضي أثناء مسيرته الرياضية ضمن معايير وأسس عالمية.