‘‘التايكواندو‘‘ يلتقي مندوبي ومدربي المراكز والمنتخب يتدرب بتونس

سمو الأمير راشد ورئيس الاتحاد الدولي للتايكواندو يتوسطان أطفال الأزرق – (من المصدر)
سمو الأمير راشد ورئيس الاتحاد الدولي للتايكواندو يتوسطان أطفال الأزرق – (من المصدر)

عمان – الغد– يلتقي اتحاد التايكواندو عند الساعة السابعة من مساء اليوم، مندوبي ومدربي المراكز المنتسبة للاتحاد، في قاعة اتحاد الشطرنج، وذلك لاطلاعهم على تعليمات المشاركة في بطولة الحسن الدولية للتايكواندو التي ستقام في عمان خلال شهر تموز (يوليو) المقبل.اضافة اعلان
وذكر الناطق الإعلامي لاتحاد التايكواندو وائل أبو رحيم، أن اللجنة الفنية اعدت كافة التعليمات الخاصة بالمشاركة والتسجيل وتحديد فئات البطولة.
المنتخب يتدرب
باشر المنتخب الوطني الأولمبي للتايكواندو، تدريباته المكثفة في مدينة الحمامات التونسية، استعدادا للمشاركة في التصفيات المؤهلة إلى اولمبياد الشباب المقررة في العاصمة الأرجنتينية بيونس ايريس، خلال شهر تشرين الأول (اكتوبر) المقبل.
وكان المنتخب قد وصل إلى تونس أول من أمس للمشاركة في التصفيات التي ستقام يومي السادس والسابع من الشهر الحالي، ويشارك فيها 483 لاعبا ولاعبة يمثلون 111 دولة يتنافسون في خمسة أوزان للإناث ومثلها للذكور.
ويمثل الأردن في التصفيات كلا من: زيد مصطفى (وزن 55 كغم)، مصطفى اللحام (وزن 63 كغم)، عبدالهادي الشوالي (وزن 73 كغم)، راما ابو الرب (وزن 55 كغم)، نتالي الحميدي (وزن 63 كغم) وعائشة السدة (وزن فوق 63 كغم).
وفد الاتحاد الدولي إلى تونس
غادر وفد الاتحاد الدولي للتايكواندو برئاسة الكوري الجنوبي د.تشانج اون تشوي، ويرافقه اعضاء المكتب التنفيذي للاتحاد الدولي الذي يضم الأردني حازم النعيمات، لعقد اجتماع هناك على هامش التصفيات الأولمبية وبطولة العالم للشباب.
وكان رئيس الاتحاد الدولي تشوي قد شكر رئيس اتحاد التايكواندو سمو الأمير راشد بن الحسن على تعاون اتحاد اللعبة في المساهمة في نشر التايكواندو في مخيمات اللجوء في الأردن والعالم، وتم توقيع اتفاقية التعاون على الأشراف على أكاديميات اللجوء بين الأردن والاتحاد الدولي والمؤسسة الإنسانية للتايكواندو.