الحمود يكرم طاقم دورية ساعدوا مواطنين تعطل مركبتهم على طريق عمان إربد

الحمود يكرم طاقم دورية ساعدوا مواطنين  تعطل مركبتهم على طريق عمان إربد
الحمود يكرم طاقم دورية ساعدوا مواطنين تعطل مركبتهم على طريق عمان إربد

عمان-الغد- كرم مدير الأمن العام اللواء فاضل الحمود في مكتبه أليوم، طاقم احدى الدوريات الخارجية العاملة على طريق عمان اربد ، وهم كل من الوكيل محمد صالح محمد والرقيب ايمن حسن فليح والعريف محمد عمر يوسف  .

اضافة اعلان

وجاء تكريمهم لما قاموا به من عمل اجتماعي انساني  لبوا خلاله حاجة مواطنين وقدموا ما يستطيعون لهم إثر تعطل مركبتهم على طريق عمان اربد وعكسوا من خلاله الصورة الناصعة لرجال الامن العام ومدى التزامهم بواجبهم وقيمهم التي ترتكز على تقديم الخدمات الامنية والاجتماعية والانسانية وتلبيه نداء كل محتاج .

وقال مدير الأمن العام الى بان هذا التكريم لاولئك الرجال جاء تقديرا وحافزا لهم لما قاموا به من عمل مجتمعي انساني ورسالة لكافة زملائهم ليحذوا حذوهم ويقدموا كل ما يستطيعون من خدمات لكل محتاج وطالب لها وليبقوا على الدوام محط فخر واعتزاز وثقة جلالة القائد الأعلى للقوات المسلحة الملك عبدالله الثاني وكافة الأردنيين، ومحل تقدير واحترام لكل من تطأ قدماه أرض المملكة.

وبين الحمود ان احد اهم الأسباب التي ساهمت بتطور الأمن العام والوصول لما هو عليه الآن هو قدرته على تغيير المفاهيم الشرطية القديمة التقليدية والانتقال بها لمفاهيم الأمن الشامل المبني في اساسه على الشراكة بين رجل الأمن العام والمواطن بحيث يكمل كل منهما الآخر لتحقيق الأمن والاستقرار ضمن منظومة أمنية مجتمعية حديثة متطورة .