السلط يحظى باستقبال حافل ويلاقي الخور القطري وديا اليوم

وفد نادي السلط خلال وصوله إلى الدوحة أمس - (من المصدر)
وفد نادي السلط خلال وصوله إلى الدوحة أمس - (من المصدر)

بلال الغلاييني - موفد الغد

الدوحة - حظيت بعثة نادي السلط باستقبال "مثالي" لحظة وصولها الى مطار الدوحة أمس، من اجل المشاركة في بطولة الأندية الآسيوية السابعة عشرة لكرة اليد، التي تنطلق اعتبارا من يوم السبت المقبل بمشاركة 10 فرق، حيث يلعب السلط أول لقاءاته بمواجهة فريق الخور القطري.اضافة اعلان
وكان في استقبال البعثة عدد من المسؤولين في الاتحاد القطري والعديد من الجالية الأردنية المتواجدة في الدوحة، الذي غمروا البعثة بطيب استقبالهم وعبروا عن مشاعرهم الصادقة في الوقوف بجانب ممثل الأردن في هذا الاستحقاق الآسيوي الكبير.
وعبر رئيس البعثة خالد عربيات عن اعتزازه بالحفاوة الكبيرة التي حظيت بها البعثة لحظة وصولها إلى أرض قطر الشقيقة والتي تعكس مدى العلاقة الأخوية التي تربط بين الشعبين الشقيقين، وقدم الشكر والعرفان الى كافة المسؤولين بالاتحاد القطري واللجنة الأولمبية القطرية على هذا التكريم الصادق النابع من عروبتهم الأخوية.
وبعد فترة من الراحة البسيطة التي خلد اليها الفريق في الفندق، قاد المدرب الوطني جهاد قطيشات تدريب الفريق الذي اقيم في صالة نادي السد القطري، والذي اشتمل على "الليونة وفكفكة العضلات وبعض التمارين الخفيفة".
وأبدى قطيشات تفاؤله بتقديم فريقه عروض فنية قوية يجاري من خلالها قوة الفرق الآسيوية المشاركة بالبطولة وخصوصا الفرق التي جاءت بمجموعته "الغرافة القطري والخور القطري والقرين الكويتي وثامن الحجج الإيراني"، معتبرا هذه الفرق من اقوى الفرق الآسيوية ولها الباع الطويل في اللعبة، والتي تضم في صفوفها العديد من اللاعبين المعروفين والبارزين، الى جانب نخبة اللاعبين المحترفين.
وشهد التدريب مشاركة اللاعبين المحترفين الذين تعاقد معهم السلط للمشاركة في هذه البطولة "الحارس التونسي مكرم الميساوي والبحريني محمد المقابي والمصري مصطفى السيد"، حيث ساد التفاؤل افراد البعثة في عكس صورة مشرفة، خصوصا بعد انضمام هذا الثلاثي الذي يعول عليه السلط كثيرا في مجاراة الفرق الأخرى.
الى ذلك، يخوض فريق السلط عند الساعة السابعة مساء اليوم مباراة ودية مع فريق الخور القطري في صالة أم صلالة، وهي فرصة كبيرة لمدرب الفريق قطيشات في تطبيق جملة من الأساليب الدفاعية والهجومية وايجاد التجانس بين اللاعبين المحترفين ولاعبي فريقه.