الشقيقان أبو يمن يتوجان بلقبي الرجال والشابات وبني سلامة بطلا للشباب

رئيس الاتحاد وكبار الحضور خلال تتويج الفائزين بالمركز الأولى لبطولة المملكة لكرة الطاولة (من المصدر).
رئيس الاتحاد وكبار الحضور خلال تتويج الفائزين بالمركز الأولى لبطولة المملكة لكرة الطاولة (من المصدر).

بلال الغلاييني

عمان – احتفظ اللاعب زيد أبو يمن، بلقب بطولة المملكة لكرة الطاولة لفئة (الرجال)، بعد أن حقق الفوز على اللاعب زياد عزيز بنتيجة 3-1، في المباراة النهائية التي جرت أمس في صالة قصر الرياضة بمدينة الحسين للشباب برعاية رئيس الاتحاد م. فواز الشرابي، وبحضور مجلس إدارة الاتحاد والعديد من المهتمين والمتابعين، حيث قدم اللاعبان أبو يمن وعزيز أداء جيدا في اشواط المباراة الأربعة، قبل أن يحسم أبو يمن النتيجة لمصلحته.اضافة اعلان
وحل اللاعب محمد بني سلامة بالمركز الثالث، بعد أن حقق الفوز على اللاعب سلامة محفوظ بنتيجة 3-1، ليحتل محفوظ المركز الرابع لهذه الفئة.
وفي منافسات فئة (الشباب)، تبوأ اللاعب محمد بني سلامة قمة هذه الفئة، بعد أن حقق الفوز على اللاعب خالد باسم بنتيجة 3-0، بعد مباراة سيطر من خلالها بني سلامة على الأشواط، في الوقت الذي حاول فيه خالد خلط الأوراق واوقف تقدم منافسه، وحل اللاعب حسن الحوراني بالمركز الثالث، بعد أن تغلب على اللاعب ايوب جابر بنتيجة 3-0.
وفي فئة (الشابات)، نالت اللاعبة تيماء أبو يمن المركز الأول عن جدارة واستحقاق، بعد أن حققت الفوز على اللاعب ليما خاطر بنتيجة 3-0، وبنفس النتيجة فازت على اللاعبة تينا خوري، وفي الترتيب العام جاءت خاطر بالمركز الثاني، وخوري بالمركز الثالث.
وكانت اللاعبة براء الوديان، قد حصلت على المركز الأول في فئة (السيدات)، وجاءت بعدها اللاعبة تيماء أبو يمن بالمركز الثاني، بينما جاء اللاعبة سوار أبو يمن بالمركز الثالث.
وعقب اللقاءات الختامية لهذه الفئات، توج رئيس الاتحاد م. فواز الشرابي الحاصلين على المراكز الثلاثة الأولى في كل فئة عمرية، في الوقت الذي عبر فيه بطل المملكة لفئة (الرجال) زيد أبو يمن عن سروره بإحتفاظه باللقب، والذي جاء نتيجة الاستعداد المتواصل والمستوى الفني الذي قدمه في لقاءات البطولة، مثلما اشاد بالأداء الراقي الذي قدمه منافسه اللاعب زيد عزيز.
من ناحية أخرى، تتواصل اليوم منافسات الفئات العمرية (الناشئين والناشئات والأشبال والبراعم والبرعمات)، والتي ينتظر أن تحفل اغلب لقاءاتها وخصوصا في الأدوار النهائية بالندية والإثارة نظرا لتطلعات اللاعبين واللاعبات بالفوز بالمركز الأول.