العواملة يبحث مع وفد فلسطيني التعاون في مجال حقوق الإنسان

عمان- بحث المنسق العام الحكومي لحقوق الإنسان في رئاسة الوزراء نذير العواملة، أمس، مع وفد من دائرة حقوق الإنسان والمجتمع المدني بمنظمة التحرير الفلسطينية، آفاق التعاون في مجال حقوق الإنسان.اضافة اعلان
وثمّن العواملة بحضور رئيس دائرة حقوق الإنسان والمجتمع المدني في منظمة التحرير الفلسطينية أحمد التميمي، هذه الزيارة التي تهدف لترسيخ مبادئ حقوق الإنسان، والسعي لبنائها عبر الخبرات المتراكمة لدى الطرفين.
وأكد وقوف الأردن خلف القيادة الهاشمية بدعم القضية الفلسطينية التي طالما أكد عليها جلالة الملك عبدالله الثاني في خطاباته في المحافل الدولية وأوراقه النقاشية.
وأبدى العواملة الاستعداد للتعاون مع دائرة حقوق الإنسان الفلسطينية، وتقديم الدعم والخبرات الكفؤة والتسهيلات اللازمة، لتعزيز وتطوير ملف حقوق الإنسان بين البلدين الشقيقين.
من جهته، ثمن التميمي دور المملكة في دعم القضية الفلسطينية، متمثلة بالقيادة الهاشمية، مشيدا بخبرات الأردن المتراكمة وباعه الطويل في مجال حقوق الإنسان وإنجازاته.
وأكد التميمي الحرص على تعميق أواصر التعاون المشترك، والقائم على تعزيز حقوق الإنسان التي يجب أن تتمع بها شعوب العالم كلها، داعيا لاستمرار هذا التعاون وتطوير مساراته من خلال تشكيل لجان من الطرفين ومتابعة وتقييم أعمالهما.-(بترا)