"الغد" الورقية تعود اعتبارا من الثلاثاء

عمان – الغد – تعود صحيفة "الغد" الورقية، إلى أيدي القراء اعتبارا من صباح بعد غد الثلاثاء الموافق للثاني من حزيران (يونيو) 2020، ولخمسة أيام كل أسبوع.

وكانت "الغد" والصحف الورقية الزميلة الأخرى، توقف عن الصدور منذ 17 آذار (مارس) 2020 الماضي، بموجب أمر دفاع صدر سندا لقانون الدفاع، ضمن إجراءات مواجهة جائحة كورونا ومنع انتشار الفايروس في الأردن.

واعتبارا من يوم غد الإثنين، تعود آلات طباعة الصحف للدوران، تختلط الألوان ويعود الحبر إلى ورقه، لتكون الصحيفة تعبق برائحتها العتيقة وهي تستقر بين يدي القراء وهم يرتشفون قهوة الصباح.

لم تغب "الغد" طوال الفترة الماضية ولو ليوم واحد، وذلك ضمن التزامها بخدمة جمهور القراء والمشتركين، فضلا عن التزامها بالجهود الوطنية الرامية إلى مواجهة "كورونا" ومنع انتشار الفايروس في الأردن، والتي يعد الإعلام ودوره حجر أساس فيها.

وبينما ظل الموقع الإلكتروني لـ"الغد"، يعمل على مدار الساعة في نشر الأخبار وبثها، انتقلت الصحيفة الورقية إلى صيغة إلكترونية، فصدرت على شكل صفحات "pdf"، ووفرت خاصية الاشتراك المجاني في الصحيفة الإلكترونية، التي صممت بحيث تتوافق مع مختلف منصات النشر الإلكتروني بما فيها الأجهزة الخلوية وما تقدمه حافظت على ذات هوية "الغد" الورقية.

وتعود "الغد" الورقية للإصدار، سندا لقرار خلية الأزمة الصادر بتاريخ 19 نيسان (أبريل) 2020، والذي قضى بالسماح بإصدار الصحف الورقية لخمسة أيام في الأسبوع، تقرر أن تكون من الأحد حتى الخميس من كل أسبوع.

وتستمر "الغد" باصدار نسختها الإلكترونية (pdf) يوميا كالمعتاد، بما في ذلك يومي الجمعة والسبت، بينما يواصل موقع "الغد الإلكتروني" عمله على مدار الساعة، لتزويد الجمهور بالأخبار أولا بأول ونشرها دون انقطاع، بما في ذلك منصات "الغد" على وسائل التواصل الاجتماعي (فيسبوك؛ تويتر؛ يوتيوب وانستغرام).

اضافة اعلان