الغذاء والدواء: لا مواد مسرطنة في "بودرة بيبي جونسون"

Johnsons-baby-powder
Johnsons-baby-powder

عمان- نفت المؤسسة العامة للغذاء والدواء صحة ما تم تداوله إعلاميا حول وجود مادة الاسبستوس المسرطنة في منتج بودرة الاطفال "جونسون بيبي بودرة".

اضافة اعلان

وقالت المؤسسة في بيان صحفي اليوم الاثنين "إنه وإشارة إلى ما تم تداوله أخيرا حول احتواء المنتج على مادة الاسبستوس المسرطنة، سحبت المؤسسة عينات من بودرة الأطفال والتي تحمل عدة أسماء تجارية من مستودعات موردي منتجات (جونسون اند جونسون) وقامت بتحليلها وفق الأصول في مختبرات الجمعية العلمية الملكية للكشف عن وجود المادة، وأظهرت نتائج التحليل خلو المنتج منها".

وأضافت المؤسسة أنها تواصلت مع الشركة الصانعة وموردي المنتج منذ بداية تداول المعلومات، بهدف الحصول على أي مستجدات بهذا الخصوص، داعية المواطنين إلى ضرورة اختيار الأماكن المخصصة لشراء المنتج الأصلي وتجنب شراء المنتجات من الأماكن غير الموثوقة خاصة عبر مواقع التواصل الاجتماعي والإنترنت.

كما أهابت المؤسسة بالمواطنين عدم التردد بالاتصال معها من خلال الموقع الإلكتروني المرتبط بمنصة "بخدمتكم" التابعة لرئاسة الوزراء أو رقم هاتف الشكاوى المجاني (117114) أو من خلال رقم الواتساب (0795632000) عند وجود أي ملاحظة أو شكوى حول تلك المنتجات أو الشك في وجود منتجات مقلدة في السوق المحلي.-(بترا)