الفيصلي يضع الرتوش الأخيرة قبل مواجهة ناساف الأوزبكي غدا

فرحة للاعبي الفيصلي بعد تسجيل هدف في مباراة سابقة- (الغد)
فرحة للاعبي الفيصلي بعد تسجيل هدف في مباراة سابقة- (الغد)

يحيى قطيشات

عمان – يضع المدير الفني لفريق الفيصلي لكرة القدم نيبوشا اليوم، التفاصيل النهائية واللمسات الاخيرة على التشكيل المنتظر قبل أن يخوض الفريق المواجهة المصيرية والحاسمة أمام فريق ناساف الأوزبكي، عند الساعة الواحدة ظهر يوم غد الثلاثاء "بتوقيت الأردن"، في الدور التمهيدي لدوري أبطال آسيا لكرة القدم. اضافة اعلان
ويجري "الأزرق" مساء اليوم الجرعة التدريبية الاخيرة على الملعب المركزي في كارشي "مسرح اللقاء"، الذي سيتخلله رسم خطط اللعب المطلوبة لتحقيق الهدف المنشود بالتأهل لدوري المجموعات، وسط جاهزية كاملة لكافة اللاعبين الذي يتمتعون بمعنويات عالية، وإصرار على تحقيق الفوز رغم قوة فريق ناساف الذي يلعب على ارضه وبين جماهيره، خصوصا انه يحظى بدعم أكثر من 30 ألف مشجع.
وتبدو التشكيلة المحتملة للفيصلي مكونة من: يزيد أبو ليلى، أنس بني ياسين، ياسر الرواشدة، عدي زهران، سالم العجالين، دومنيك، يوسف الرواشدة، أنس جبارات، لوكاس، ميها ومحمود مرضي، إضافة لوجود أوراق مهدي علامة، احمد سريوة وخليل بني عطية.
وسيعمل نيبوشا وجهازه المعاون الذي يضم المدرب فراس الخلايلة، ومساعدي المدرب الصربي ايفان، والوطني ناثر جرار، ومدرب الحراس علي محمود، والمدرب الصربي للياقة البدنية ماركو جوفافيتش، على عدم المجازفة في الهجوم وفتح الملعب خلال الشوط الأول، وقراءة أوراق الفريق الاوزبكي، وبناء الهجمات السريعة في الشوط الثاني.
وخاض الفيصلي أمس تدريبا ركز خلاله على تعزيز النواحي الخططية، والتي اخذت في عين الاعتبار متطلبات المباراة المقبلة التي لا تقبل القسمة على اثنين، وسط متابعة من ابناء الجالية الاردنية واركان السفارة في اوزبكستان والوفد الإداري. 
وغلفت الروح والاصرار والمعنويات العالية لاعبي الفيصلي اثناء التدريب، واتضح مدى جاهزيتهم النفسية، الأمر الذي يساهم في تنفيذ افكار المدير الفني وفقا للمعلومات الفنية الدقيقة التي جمعها الجهاز الفني عن فريق ناساف الذي يملك قاعدة جماهيرية كبيرة، ويضم نخبة من أبرز لاعبي المنتخبات الاوزبكية ومحترفين مميزين.
الاجتماع الفني اليوم
يعقد صباح اليوم الاجتماع الفني للمباراة، بحضور المراقب الإماراتي علي حمد بدوي، وطاقم التحكيم المكون من حكم الساحة كيمورا هيرويوكي، ويساعده شينجي أوتشي وتاكومي تاكاجي، والحكم الرابع كابيروف ناسرولو، حيث سيتم مناقشة كافة تعليمات المباراة، كما يعقد بعد الاجتماع الفني المؤتمر الصحفي للمدربين. 
أكثر من هدف
يبحث "ممثل الكرة الأردنية" عن تحقيق أكثر من هدف في المباراة، أولها التأهل التاريخي كأول فريق أردني، ويمنح الفوز والتأهل الفرصة لفريق الوحدات للمشاركة في بطولة كأس الاتحاد الآسيوي، كما ترد الكرة الأردنية اعتبارها من فريق ناساف الذي اخرج (الفيصلي والوحدات) من بطولة العام 2011 الذي توج بلقبها، عندما فاز على الفيصلي بهدفين لواحد في دور الـ16 من المسابقة، وأبعد الوحدات من الدور نصف النهائي بالفوز في طشقد بهدف من دون رد، والتعادل في عمان 1-1.