القدس بديلا لـ‘‘الأولمبي‘‘ في ‘‘سوبر‘‘ الطائرة النسوي

فريق النادي الاولمبي للكرة الطائرة – (الغد)
فريق النادي الاولمبي للكرة الطائرة – (الغد)

عمان –الغد- قرر المكتب التنفيذي لاتحاد الكرة الطائرة أمس، اختيار فريق نادي القدس بديلا لفريق الأولمبي لخوض مباراة السوبر النسوي أمام فريق دي لاسال، وتقرر اقامة المباراة عند الساعة السادسة من مساء يوم الإثنين المقبل، على صالة قصر الرياضة بمدينة الحسين للشباب. اضافة اعلان
اعتذر النادي الأولمبي رسميا عن عدم خوض مباراة سوبر الكرة الطائرة النسوية، التي تجمعه مع فريق دي لاسال، والمقرر اقامتها عند الساعة الخامسة من مساء يوم السبت المقبل، في قاعة قصر الرياضة بمدينة الحسين للشباب، والتي تعتبر باكورة نشاطات اتحاد اللعبة للموسم الحالي، وتسبق انطلاق مباريات الدوري النسوي للكرة الطائرة.
وذكر رئيس النادي الأولمبي مروان أبو عزام أن إدارة النادي تفاجأت بعدم رغبة اللاعبات خوض المباراة، الأمر الذي جعل إدارة النادي تكلف مدرب الفريق احمد أبو حليمة للتواصل معهن، إلا أن اللاعبات رفضن التدريب أو خوض المباراة.
وأضاف أن اللاعبات يطالبن بعودة المدرب طارق خريسات الذي أصبح مساعدا لمدرب المنتخب الوطني النسوي، وبعد مراجعة الاتحاد بشأن ذلك تبين أن الاتحاد يرفض الازدواجية بين تدريب المنتخب وتدريب الأندية، الأمر الذي جعل إدارة النادي تخاطب اتحاد اللعبة بالاعتذار عن المباراة بالوقت المحدد.
حول مشاركة النادي بالدوري النسوي قال رئيس النادي مروان أبو عزام، أن ادارة النادي ستجتمع خلال اليومين المقبلين لاتخاذ القرار المناسب، مبينا ان الباب ما يزال مفتوحا مع كافة لاعبات الفريق من اجل العودة للتدريب وتمثيل النادي الذي يحمل لقب الدوري النسوي للعام الماضي، وكان قد فاز بلقب الدوري أكثر من 6 مرات سابقا، وكان وصيف مباراة السوبر السابقة.
اما مدرب الفريق أحمد ابو حليمة فقد قال انه حاول الاتصال مع لاعبات الفريق اللواتي رفضن اللعب، لاسباب مالية وفنية، مبينا ان ادارة النادي كلفته التواصل مع اللاعبات لكن من دون جدوى.
يذكر أن فريق النادي الاولمبي يضم اللاعبات: نانسي عياش وزينه الطاهر وايمان صلاح وداليا وادي ويارا بشتاوي وعزة مرار ودعاء قدورة وجوان العايدي وتالا عريضة وسلسبيل المحسيري ومي رامي ولميس شرقاوي.