القدس تظفر بذهبية الطائرة الشاطئية لطلاب الكليات وإربد للطالبات

الدكتور وضاح العدوان يتوسط فريق كلية القدس عقب تتويجه أمس -(الغد)
الدكتور وضاح العدوان يتوسط فريق كلية القدس عقب تتويجه أمس -(الغد)

محمد عمّار

العقبة– ظفر فريق كلية القدس، بالميدالية الذهبية لبطولة الكليات الجامعية، بعد فوزه امس على فريق كلية الزرقاء الجامعية 2-0 بواقع 21-18، 23-21، في نهائي بطولة الكليات بالكرة الطائرة الشاطئية للطلاب، والذي اقيم امس في ميدنة العقبة، ضمن منافسات الدورة الرياضية الجامعية الثالثة عشرة (ارفع رأسك انت اردني)، والتي ينظمها الاتحاد الرياضي للكليات الجامعية والجامعية المتوسطة في جامعة البلقاء التطبيقية.
مثل فريق كلية القدس سامي ابو حرب ومنيب العنزي، فيما مثل فريق كلية الزرقاء عبدالله الزواهرة واحمد حسن.
وفي نهائي الطالبات، تغلب فريق كلية اربد على فريق مركز الجامعة 2-0 بواقع 21-17، 21-8، ومثلت فريق اربد سارة علاونة ومها منيزل، فيما مثلت فريق مركز الجامعة لارا حجاحجة وياسمين ابو سمور.
وكانت منافسات البطولة، قد تواصلت امس في صالة الامير رعد لذوي الاحتياجات الخاصة، حيث التقى في نهائي كرة اليد مركز الجامعة مع كلية الهندسة التكنولوجية، وفي نهائي الريشة الطائرة للطالبات كلية الأميرة عالية مع إربد الجامعية، وفي نهائي الطلاب كلية الهندسة التكنولوجية مع الخوارزمي، وفي نهائي كرة الطاولة للطالبات كلية الكرك مع كلية الأميرة عالية، وفي نهائي طاولة الطلاب كلية الكرك مع الخوارزمي.
ويقام عند الساعة الخامسة من مساء اليوم، الحفل الختامي للدورة بإقامة المباراة النهائية لبطولة خماسي كرة القدم للكليات، والتي تجمع مركز الجامعة مع كلية الخوارزمي، على ملعب معسكرات الحسين التابع للمجلس الاعلى للشباب.
وفي ختام البطولة، يقوم رئيس جامعة البلقاء التطبيقية الدكتور نبيل الشواقفة بتتويج الفائزين في فعاليات الدوري، الى جانب تسليم كأس الشامل للكلية التي جمعت اكبر عدد من النقاط في منافسات البطولة.
وكان رئيس الاتحاد الرياضي للكليات الجامعية والجامعية المتوسطة، عميد شؤون الطلبة في جامعة البلقاء التطبيقية الدكتور وضاح العدوان، اكد ان البطولة تجسد معنى التبادل الرياضي بين طلبة الجامعة المنتشرين في كافة محافظات المملكة، وان الرابح الاكبر هو العنصر الشبابي التي تعمل الجامعة للاهتمام به، كون الشباب هم فرسان التغيير.

اضافة اعلان

[email protected]