"القوى" يشطب المدرب الغفري وثلاثة لاعبين شاركوا في "آسيا"

عمان - الغد - قرر مجلس ادارة اتحاد العاب القوى المعترف به من قبل اللجنة الاولمبية، شطب اسم مدرب المنتخب الوطني عماد الغفري، بالاضافة الى اللاعبتين عنود المحيسن وحلا يوسف واللاعب شهاب الموالي، من سجلات اتحاد اللعبة، وذلك عقب الاطلاع على تقرير إداري المنتخبات الوطنية خضر رحال بمخالفة المدرب واللاعبين، على خلفية مشاركتهم في البطولة الآسيوية الأولى لألعاب القوى للناشئين والناشئات، والتي اقيمت بالدوحة مؤخرا دون علم وموافقة الاتحاد.  اضافة اعلان
جاء ذلك، خلال الجلسة التي عقدها مجلس الادارة في مقر الاتحاد بمدينة الحسين للشباب مساء أمس، وترأسها د. حازم النهار، إلى جانب الاعضاء، نائب الرئيس د. وليد الرحاحلة، أمين السر أسامة السرحان، أمين الصندوق عبدالقادر محارمة، رئيس اللجنة الفنية د.عبدالكريم مخادمة، رئيس لجنة المدربين د.رامي حلاوة، د. اسماعيل غصاب، طالب الروسان، بسام الكايد وهيا القطامي.
وبحسب الناطق الاعلامي للاتحاد د. نضال الغفري، فإن أبرز ما تم انجازه في الجلسة، المصادقة على تعليمات بطولة الأندية للرجال والسيدات، والتي من المقرر أن تقام منافساتها في 13 من حزيران (يونيو) المقبل على مضمار ستاد الحسن بإربد، فيما تقام فعاليات الرمي على ملعب نادي زحر، كما كلفت رئيس لجنة المدربين د.رامي حلاوة بمتابعة تعميم اللجنة الأولمبية حول ترشيح مدرب لحضور دورة المدربين الدولية والتي ستقام في هنغاريا، وذلك بدراسة شروط الترشيح ومتابعة المدربين العاملين بالاتحاد والتنسيق معهم في الوقت الحالي، على أن يتم الرد لـ"الاولمبية" في الموعد النهائي بالثامن والعشرين من أيار (يونيو) الحالي. 
ووافق المجلس على تقديم الدعم الفني الذي طالبت فيه جمعية الماراثونات الأردنية، حيث سيدير حكام اتحاد العاب القوى منافسات البطولة التي تنطلق في 22 من أيار(مايو) الحالي بمدينة إربد، ويشمل سباق (10كم) وسباق (5كم)، فيما اشترط الاتحاد الا يتحمل أية نفقات مالية.