الكردي يظفر ببطولة "فول ويل" المفتوحة بالجولف

اللاعب شيرجو الكردي يتسلم كأس بطولة نادي فول ويل الإنجليزية -(من المصدر)
اللاعب شيرجو الكردي يتسلم كأس بطولة نادي فول ويل الإنجليزية -(من المصدر)

عمان – الغد – حقق لاعب المنتخب الوطني للناشئين بالجولف شيرجو الكردي، لقب بطولة نادي (فول ويل) المفتوحة بالجولف تحت سن 18 سنة، مسجلا 72 نقطة، ومتفوقا على الإنجليزي دايفيد جور الذي حل ثانيا، فيما حل الكوري الجنوبي هوان يونغ  بالمركز الثالث.اضافة اعلان
البطولة شاركت فيها مجموعة كبيرة من لاعبي العالم، فيما كان شيرجو الاصغر سنا بينهم، ورغم انه لم يبلغ 13 عاما، فقد تفوق على جميع اللاعبين المشاركين في البطولة.
ويأتي هذا الفوز بمثابة الاستعداد الافضل لنهائي بطولة نايكي روكي تور، والتي تقام يوم الاحد المقبل على ملاعب نادي ويمبلي، والتي يتصدر ترتيبها شريجو الكردي، ويعتبر المرشح الأبرز للفوز بالبطولة.
من جهة أخرى، يغادر اللاعب الكردي يوم الخميس المقبل الى الولايات المتحدة، وذلك لإقامة معسكر تدريبي بإشراف المدرب العالمي دايفيد ليدباتر، لينضم بعدها الكردي الى صفوف المنتخب الوطني للمشاركة في البطولة العربية للناشئين في مصر والبطولة العربية للرجال في سلطنة عُمان، والتي ستقام خلال شهر تشرين الاول (أكتوبر) المقبل.
وكان الكردي قد حصد العديد من البطولات الشهر الماضي ابرزها بطولة فينيسيا الايطالية، ولقب بطولة واندلشم نايكي التي تنظمها سلسلة شركات نايكي روكي تور، وحقق لقب بطولة بروم مانور بالجولف والتي أقيمت في مدينة سوينون البريطانية ولقب بطولة ساري كانوتي.