"المالية" تحدد طرق تقديم الدعم النقدي

عمان - حددت وزارة المالية طرق تقديم الطلبات، للحصول على الدعم النقدي للعاملين وغير العاملين من القطاع الخاص، بطريقة يدوية وأخرى إلكترونية.اضافة اعلان
وقال وزير المالية سليمان الحافظ في بيان أصدرته الوزارة أمس إن "طريقة التقديم اليدوية، تقضي بأن يقدم طلب الحصول على الدعم النقدي على النموذج المخصص لهذه الغاية، والمتوافر في كافة مراكز شركة البريد الأردني في كافة محافظات وألوية المملكة".
وأضاف أن "النماذج المخصصة للدعم تتوافر في المديريات والمراكز المالية في كافة أنحاء المملكة ومديريات ومراكز دائرة ضريبة الدخل والمبيعات في كافة انحاء المملكة".
وبين وزير المالية أنه تم الإيعاز لكافة الجهات المذكورة بفتح أبوابها والعودة إلى الدوام اعتبارا من اليوم، لاستقبال المواطنين للحصول على نموذج الدعم يدويا".
وأوضح أنه بإمكان رب الأسرة أو من ينوب عنه بالدخول إلى الموقع الإلكتروني (https://cfs.gov.jo) ويقوم بإدخال رقمه الوطني ورقم القيد المدني اعتبارا من مساء أمس".
وفيما يتعلق بالعاملين في القطاع العام، المدني والعسكري، والمتقاعدين المدنيين والعسكريين ومتقاعدي الضمان الاجتماعي ومستفيدي صندوق المعونة الوطنية، فسيتم صرف مبالغ الدعم المستحقة لهم من الجهات المسؤولة عن صرف رواتبهم او مخصصاتهم الشهرية.
وبين الوزير أن صرف الدعم سيبدأ تباعا اعتبارا من منتصف الأسبوع المقبل.-(بترا)