المعلق الكعبي يعود إلى قنوات "بي إن سبورتس"

المعلق علي سعيد الكعبي - (من المصدر)
المعلق علي سعيد الكعبي - (من المصدر)

عمان-الغد- يعود المعلق الشهير علي سعيد الكعبي اعتبارا من 1 نيسان (ابريل) المقبل، إلى قنوات "بي ان سبورتس"، يعد المعلق علي الكعبي من أشهر المعلقين العرب ورمزا من رموز الإعلام الرياضي بما يملكه من شعبية.اضافة اعلان
ويتميز المعلق الشهير بصوت قوي وملهم ولديه قاعدة جماهرية كبيرة تصل إلى أكثر من نصف مليون عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وقد علق على الكثير من المباريات الكبيرة منها في كأس العالم، الدوري الإيطالي والإسباني، نهائي دوري الأبطال، عدة من مباريات الكلاسيكو والعديد من المباريات الأخرى.
وفي الصدد ذاته، سيعلق الكعبي على أول مباراة له في "دربي روما" بين فريقي العاصمة الإيطالية لاتسيو وروما يوم الأحد 3 من الشهر المقبل.
ويمتاز علي بحماسه وتفاعله الرائع مع المباريات بالاضافة إلى ثقافته العالية بالمعلومات الكروية النادرة والقيمة، خصوصا عندما يتحدث عن أمجاد الفرق التي تلعب أو نجوم وأساطير كرة القدم والرياضة العربية والعالمية.
ويشتهر النجم الكبير علي بثقافه الملهمة بعيدا عن كرة القدم، لاسيما عندما يقول أبيات الشعر ويطابق ذلك البيت بأحداث وقعت، فضلا عن تواضعه وأخلاقه العالية التي يتميز بها وعدم إظهار تعصبه وتحيزه لفريق معين.
والجدير بالذكر أن beIN SPORTS تبث لمشتركيها أفضل الدوريات والمباريات لكرة القدم. وحاليا تعد قنوات beIN SPORTS الوحيدة عالميا التي تبث جميع مباريات دوري أبطال أوروبا والدوري الأوروبي وبتقنية عالية الجودة حصريا لمشتركيها في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.