الملكة تقدم واجب العزاء لأسر ضحايا حادثة البحر الميت - فيديو

جلالة الملكة رانيا ترافقها زوجات الأمراء فيصل وعلي وهاشم يقدمن واجب العزاء للأسر ضحايا حادثة البحر الميت اليوم
جلالة الملكة رانيا ترافقها زوجات الأمراء فيصل وعلي وهاشم يقدمن واجب العزاء للأسر ضحايا حادثة البحر الميت اليوم

عمان-الغد- واصلت جلالة الملكة رانيا العبدالله لليوم الثاني على التوالي تقديم واجب العزاء للأسر المكلومة جراء فاجعة البحر الميت، حيث رافق جلالتها في زيارتها إلى عدد من الأسر، سمو الأميرات زينا الفيصل وريم علي وفهدة هاشم.
وحملت الزيارات رسائل القيادة الهاشمية التي تنحاز دوماً لصالح الوطن وكرامة أهله واعتبار الأسرة الأردنية عائلتهم الكبيرة وما يصيب أحدا من أفرادها يصيبهم، ولذلك كانت أم الحسين تعزي الأسر المكلومة بقولها المصاب واحد والوجع يعتصر قلوبنا معكم.
ودخول جلالتها على بيوت الأسر المكلومة تخطى حدود مراسم البروتوكول وترجم مشاعر الأمومة حيث وصلت كلمات جلالتها إلى قلوب أفراد تلك الأسر بصدق، واستمعت إلى صوت الألم الذي يعتصر القلوب ومسحت دموع الأمهات مع الدعاء لله أن يجبر كسر قلوبهن ويلهمهن الصبر والسلوان.
وفي نهاية الزيارات قالت جلالتها إلى مراسلة قناة المملكة التي كانت متواجدة في أحد بيوت العزاء إن المصاب كبير ولا توجد كلمات تصف الحزن والأسى الذي يشعر به أهل الأطفال، ويعتصر الألم كل أردني وأردنية، وجميعنا انكسرت قلوبنا. 
وأضافت جلالتها أن جلالة سيدنا يذكرنا دوما أننا عائلة واحدة فمصاب الأسر المكلومة مصابنا ومصاب كل الاردنيين وأولادهم أولادنا، وسألت الله أن لا تتكرر مثل هذه الحوادث وأن ينزل السكينة والأمان على قلوب الأسر والأهالي ويلهمهم الصبر والسلوان.

اضافة اعلان