المملكة تبقى تحت تأثير الكتلة الهوائية الباردة الرطبة

IMG-20201115-WA0009 copy
IMG-20201115-WA0009 copy

عمان-الغد- تبقى المملكة الاثنين تحت تأثير بقايا الكُتلة الهوائية الباردة الرطبة المُرافقة للمُنخفض الجوي وتبقى درجات الحرارة أقل من مُعدلاتها المُعتادة لمثل هذا الوقت من العام بحوالي 3-5 درجات مئوية، بحسب موقع “طقس العرب”.اضافة اعلان
ويكون الطقس خريفياً مائلاً للبرودة بوجهٍ عام، مع ظهور كميات من الغيوم المُنخفضة، وتبقى الفرصة مُهيأة لهطل زخات بأجزاء محدودة ولفترات قصيرة ومؤقتة.
وتكون الرياح غربية مُعتدلة السرعة، وفي خليج العقبة تكون شمالية مُعتدلة السرعة، تنشط بعد الظهر، وحالة البحر هادئ يتحول الى مائج في عُمق الخليج.
وفي ساعات الليل يكون الطقس بارداً ورطباً بوجهٍ عام في أغلبية المناطق، ويُتوقع تشكل الضباب في أجزاء مختلفة من السهول الشرقية، والبادية مع ساعات الليل المُتأخرة والفجر.
ونهار غد ترتفع درجات الحرارة قليلا مع بقائها أقل من معدلاتها بالنسبة لهذا الوقت من العام بحوالي 1-3 درجات مئوية.
ويكون الطقس خريفياً مائلاً للبرودة فوق المرتفعات الجبلية، ومُعتدلا في مناطق الأغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور كميات من السحب على ارتفاعات مُختلفة.
وتكون الرياح خفيفة متغيرة الاتجاه في أغلب المناطق، وفي خليج العقبة تكون شمالية مُعتدلة السرعة، تنشط بعد الظهر، وحالة البحر هادئ يتحول الى مائج في عُمق الخليج مع ساعات الليل المُتأخرة.
وفي ساعات الليل يطرأ انخفاض على درجات الحرارة ويكون الطقس بارداً بوجهٍ عام في أغلب المناطق، وتكون الرياح شرقية مُعتدلة السرعة، تنشط أحياناً.