المومني يشيد بالإعلام في التعامل مع جريمة داعش بحق الكساسبة

وزير الدولة لشؤون الاعلام والاتصال الناطق الرسمي باسم الحكومة محمد المومني - (تصوير: ساهر قدارة)
وزير الدولة لشؤون الاعلام والاتصال الناطق الرسمي باسم الحكومة محمد المومني - (تصوير: ساهر قدارة)

اضافة اعلان

عمان- الغد- ثمن وزير الدولة لشؤون الاعلام، الناطق الرسمي باسم الحكومة الدكتور محمد المومني الاداء المهني والموضوعي الرفيع لوسائل الصحافة والاعلام المحلية والعربية والاقليمية والدولية في التعامل مع الجريمة البشعة التي ارتكبتها عصابة "داعش" التكفيرية الارهابية بحق الشهيد الطيار معاذ الكساسبة.

واشاد المومني في تصريح صحفي اليوم بالتغطية الحرفية التي قدمتها وسائل الصحافة والاعلام، باستثناء فئة قليلة عزلها تعاملها غير الموضوعي وغير المهني مع الجريمة التي هزت العالم اجمع.

وجدد الاشادة بوسائل الاعلام الاردنية الرسمية والاهلية التي لعبت دورا هاما ضمن النسيج الوطني الاردني في نقل الحقيقة والتعبير عن مشاعر الاردنيين وافساح المجال امام المواطنين للمشاركة بآرائهم وتعليقاتهم ومشاركاتهم في هذه الجريمة البشعة التي ادانها واستهجنها كل الاردنيين.

وقدم الدكتور المومني الشكر لممثلي هذه الوسائل الذين قدموا للأردن من جميع انحاء العالم وحافظوا في تغطياتهم على المهنية والحيادية وسمعة وسائل الصحافة والاعلام التي يمثلونها، فتناولوا الحدث بضمائر حية نقية بهدف ايصال الحقيقة الى قرائهم ومتابعيهم.

وقال: ان اجواء الحرية التي نعيشها والقوانين الاردنية التي تنظم دور الصحافة وتضمن حرية عملها هي الطريق التي اتاحت لكل صحفي من أي مكان في العالم في تناول او طرح او مناقشة هذا الحدث، مشيرا الى انه كان لممثلي هذه الوسائل الراي والحق الكامل في نقل الحدث كما شاهدوه وسمعوه بكل احترافية عالية نقدرها ونعتز بها.

واكد ان الاردن ملتزم بتعزيز الحريات الصحفية والاعلامية وضمان حق الحصول على المعلومة لأي وسيلة اعلامية ضمن حدود الالتزام بالقوانين الاردنية والمصلحة الوطنية العليا.