المياه: ضبط اعتداءات جديدة في إربد ومعان

WhatsApp Image 2022-06-02 at 9.36.51 AM
WhatsApp Image 2022-06-02 at 9.36.51 AM

ضبطت وزارة المياه والري خلال حملة أمنية نفذتها، أمس الأربعاء، بالتنسيق مع مديرية الأمن العام، عددا من الاعتداءات على الخطوط الرئيسية المزودة لمياه الشرب للمواطنين في مناطق الهاشمية والحسينية في معان، تستخدم لري مزارع وتزويد استراحة سياحية ومعامل طوب.
وبحسب بيان صحفي، أصدرته الوزارة، اليوم الخميس، تم ضبط 8 اعتداءات وإزالتها، وضبط 3 اعتداءات كبيرة على الخطوط الرئيسية في إربد لتعبئة وبيع الصهاريج بطريقة مخالفة.
وأضاف البيان، أنه وضمن الجهود المتواصلة لحملة إحكام السيطرة على مصادر المياه في جميع مناطق المملكة، تم ضبط وإزالة الاعتداءات المتمثلة بسحب خطوط لري مزارع وتزويد استراحة ومعامل طوب في الهاشمية والحسينية بمحافظة معان وتصويب الوضع وإعداد الضبوطات الخاصة بالواقعة.
وفي إربد، نفذت الوزارة حملة أخرى للكشف على الخطوط الرئيسية في مناطق تعاني نقصا في كميات المياه، وتبين وجود 3 اعتداءات كبيرة، تمثلت بسحب خطوط لتعبئة صهاريج وبيعها بطريقة مخالفة، حيث تم إزالتها وإعداد الضبوطات بالواقعة.
وثمنت الوزارة وعي وتعاون المواطنين الدائم، وجميع الجهات الرسمية والشعبية والأهلية في المملكة، لإنجاح هذه الحملة، مؤكدة أن الاعتداء على مصادر المياه جريمة يجب تكاتف جميع الجهود لوقفها.

اضافة اعلان