"النشميات" يغلبن مانشستر يونايتد وديا

منتخب السيدات تحت 17 عاما لكرة القدم - (من المصدر)
منتخب السيدات تحت 17 عاما لكرة القدم - (من المصدر)

عمان - الغد -  تغلب المنتخب الوطني لكرة القدم للسيدات تحت 17 عاما على مضيفه نادي مانشستر يونايتد بنتيجة 3-1، في مباراة اقيمت أمس على ملعب كلية سالفورد في مدينة مانشستر، ضمن المعسكر التدريبي الذي يقام حاليا في انجلترا، تأهبا للمشاركة التاريخية في نهائيات كأس العالم للسيدات تحت 17 عاما، التي يستضيفها الأردن اعتبارا من 30 أيلول (سبتمبر) المقبل.اضافة اعلان
وعبر المدرب روبي جونسون عن سعادته بتحقيق الفوز امام مانشستر يونايتد مشيدا بما قدمته اللاعبات خلال المعسكر والمباراة وقال: "استطعنا التغلب على مانشستر يونايتد بفضل مجهودات لاعباتنا وأهداف سارة ابو صباح وهدف ياسمين ظبيان".
وأضاف: "ما يزال أمامنا المزيد من العمل والجهد الكبيرين خلال الأسابيع المقبلة قبل بدء نهائيات كأس العالم".
وختم: "لعبت كلا الحارساتين مباراة كاملة فمثلت رند البستنجي منتخبنا فيما شاركت جود الشنطي مع مانشستر يونايتد بناء على طلب النادي لعدم جاهزية حراسهم وارتقت كلاهما للتحدي".
ودفع الجهاز الفني بتشكيلة ضمت كلا من رند البستنجي في حراسة المرمى، جيدا النبر (رايا الحريري) في الظهير الأيمن ونور زوقش في الظهير الأيسر، لونا سحلول (رحمة ابزاخ) والعنود غازي (فرح الزبن) في قلب الدفاع، تسنيم ابو الرب (دينا الصرايرة) والعنود عماد (تسنيم اسليم، تالا العواد) في محور الوسط، روزبهان فريج (نور ابو كشك) على الجناح الأيمن وجنى أبو غوش (لين البطوش) على الجناح الأيسر، وياسمين ظبيان (جويل سروجي) خلف المهاجمة سارة ابو صباح (لين العبادي) فيما شاركت حارسة مرمى منتخبنا جود الشنطي كحارسة أساسية مع نادي مانشستر يونايتد وتألقت أمام زميلاتها في المنتخب الأردني.
ومنحت المهاجمة سارة ابو صباح التقدم لمنتخبنا في الدقيقة 16 بعد تلقيها تمريرة بينية من جيدا النبر مفتتحة باب التسجيل، فيما عدل مانشستر يونايتد الكفة في الدقيقة 42، قبل ان يرد منتخبنا خلال دقيقتين فقط ويعيد التقدم عن طريق ياسمين ظبيان بهدف من صناعة روزبهان فريج لينتهي الشوط الأول بتقدم منطقي لمنتخبنا.
ونجح منتخبنا في تعزيز تقدمه في الدقيقة 71 بهدف بدأ من هجمة سريعة ومنظمة وضعت ابو صباح بمواجهة المرمى لتوقع على ثاني اهدافها في المباراة وتعزز تفوق المنتخب بثلاثة اهداف لهدف. وعلى الجانب الآخر، تألقت حارسة مرمى منتخبنا جود الشنطي والتي شاركت مع نادي مانشستر يونايتد وتصدت للعديد من الفرص المحققة لمنتخبنا فيما وقف القائم والعارضة في وجه منتخبنا في اكثر من مناسبة.
ويختتم منتخبنا مبارياته يوم الاربعاء 17 الحالي بلقاء نادي تشيلسي اللندني على ملعب كوبهام التدريبي قبل العودة الى أرض الوطن.