"النشميات" يواصل التحضير لملاقاة الفلبين في افتتاح كأس آسيا

المنتخب النسوي لكرة القدم -(الغد)
المنتخب النسوي لكرة القدم -(الغد)

عمان - الغد - يواصل المنتخب الوطني لكرة القدم للسيدات تدريباته استعدادا لمواجهة نظيره الفيتنامي عند الساعة الثامنة من مساء يوم غد الجمعة على ستاد عمان، في مستهل مشواره بكأس آسيا المؤهلة لكأس العالم للسيدات، والتي يستضيفها الأردن من 6-20 نيسان (ابريل) الحالي.اضافة اعلان
ودخل منتخب "النشميات" اعتبارا من يوم الاثنين الماضي في معسكر تدريبي مغلق، وباشر تدريباته الثلاثاء على ملعب البترا في مدينة الحسين للشباب، حيث ارتكزت تدريباته على تمارين التصويب والكرات الثابتة، خصوصا من الأطراف، بالاضافة الى مباراة مصغرة هدفت إلى تطبيق الأمور التي تم العمل عليها أثناء الحصة التدريبية، وعقد الجهاز الفني اجتماعا مع اللاعبات تم خلاله استعراض وتحليل للمنتخب الفلبيني.
وأجرى المنتخب تدريبه الرسمي لمباراة الافتتاح عند الثامنة من مساء أمس، على ستاد عمان الدولي.
وعقد الاجتماع الخاص بوصول المنتخبات، بحضور أعضاء الجهاز الفني والإداري والطبي وجميع اللاعبات، وتم خلاله استعراض التعليمات المختلفة الخاصة بالبطولة، والمتعلقة بالأمور التنظيمية والتحكيمية الإدارية والإعلامية والتسويقية والطبية، بالإضاقة الى تسليم المنتخب لدرع المشاركة بكأس آسيا.
ويشارك في البطولة ثمانية منتخبات آسيوية حيث تضم المجموعة الأولى الأردن والصين وتايلند والفلبين، فيما حلت منتخبات اليابان وأستراليا وكوريا الجنوبية وفيتنام في المجموعة الثانية.
ومن المقرر أن يواجه منتخب "النشميات" نظيره التايلندي في الجولة الثانية من دور المجموعات يوم الاثنين 9 نيسان (ابريل) على ستاد الملك عبدالله الثاني، ويختتم مبارياته في الدور الأول بملاقاة الصين يوم الخميس 12 منه على ستاد عمان الدولي.
ويضمن المنتخبان الحاصلان على المركزين الأول والثاني من كل مجموعة حجز بطاقة التأهل لنهائيات كأس العالم فرنسا، والصعود الى الدور نصف النهائي من البطولة. فيما يتواجه المنتخبان صاحبا المركز الثالث من كل مجموعة في مباراة فاصلة، لتحديد هوية الفريق الذي سيحجز البطاقة الخامسة المؤهلة للمونديال.