النواب يستهلون جلستهم بقراءة الفاتحة على أرواح اللوزي وشهيدي القدس

نواب خلال جلسة سابقة- (تصوير: أمجد الطويل)
نواب خلال جلسة سابقة- (تصوير: أمجد الطويل)

جهاد المنسي

عمان- استهل نواب جلستهم العادية صباح اليوم، بالاشادة بقرار البرلمان الاسباني الاعتراف بالدولة الفلسطينية، فيما دعا اخرون الى اصدار بيان يدين الهجمة الصهيونية على القدس واهلها، بعد "العملية الاستشهادية البطولية" في القدس امس.

اضافة اعلان

ونعى رئيس مجلس النواب المهندس عاطف الطراونة، في بداية الجلسة، رئيس الوزراء ورئيس مجلس الاعيان الاسبق المرحوم احمد اللوزي، الذي انتقل الى رحمة الله امس.

وقال الطراونة باسم مجلس النواب ننعى فقيد الاردن الكبير احمد اللوزي ابو ناصر، الذي كان احد رجالات الاردن المخلصين، وقائدا وطنيا افنى حياته في خدمة وطنه وامته ومليكه، فكان مثالا في الاخلاص والوفاء والبذل والعطاء، وقرأ المجلس الفاتحة على روحه.

كما قرأ المجلس الفاتحة على روح منفذي عملية القدس الشهيدين غسان وعدي ابو جمل، بناء على طلب من النائب خليل عطية،ه الذي قال اطالب من مجلس النواب قراءة الفاتحة على روح الشهيدين.

وطالب النائب عساف الشوبكي من مجلس النواب توجيه خطاب شكر للبرلمان الاسباني الذي قرر الاعتراف بالدولة الفلسطينية المستقلة، كما طالب الشوبكي بمخاطبة البرلمانات الاوروبية والعالمية التي وقفت مع الشعب الفلسطيني وتوثيق العلاقات معها.

فيما طالب النائب محمد القطاطشة مجلس النواب اصدار بيان باسم المجلس، يدين الهجمة الصهيونية على القدس واهلها، بعد العملية البطولية التي جرت في القدس امس.