الوحدات يهزم الكرمل بالدوري الممتاز للكرة الطائرة

فريق الوحدات للكرة الطائرة - من المصدر
فريق الوحدات للكرة الطائرة - من المصدر

عاطف البزور

اضافة اعلان

اربد- واصل فريق الوحدات انتصاراته بالفوز على فريق الكرمل بنتيجة 3-1، بواقع 21-25، 25-14، 25-21، 25-14، في اللقاء الذي أقيم بينهما في صالة الحسن باربد، ضمن مباريات الجولة الثانية من الدوري الممتاز بالكرة الطائرة، وبذلك يرفع الوحدات رصيده الى 5 نقاط، بينما تجمد رصيد الكرمل عند نقطتين، هذا الفوز منح الوحدات خطوة كبيرة نحو الاحتفاظ باللقب، بعد ان اجتاز وادي موسى في الجولة الأولى بنتيجة 3-2.

الوحدات 3 الكرمل 1

بدأت الاثارة والندية مبكرا وأن بدأت خطوط الكرمل أكثر تماسكا، وهاجم بقوة من الاطراف والعمق عبر ساحقات الصقر وعبادة فخري وخالد عدنان واحمد مرجان بقيادة صانع الألعاب المخضرم فارس الكردي، وتألق شاهر محمود في الدفاع بقوة عن المنطقة الخلفية بنجاح،وحاول الوحدات ايقاف تفوق خصمه عبر طلعات العواملة ودقماق وقطامي والحسن لكن الكرمل واصل تقدمه مستفيدا من ضياع هجمات الوحدات خارج حدود الملعب فيما استغل الفريق الاداء الجماعي للاعبيه والهجوم الساحق للصقر وخالد عدنان وعلى اثره حقق الكرمل الفارق بالنقاط ليظفر بالشوط الاول 25-21.

وتبدل الحال في الشوط الثاني الذي تسيده الوحدات واتقن العواملة ودقماق وزياد زيدية الارسالات الصعبة والهجوم الساحق من كافة المحاور بعد اعداد وتحضير مميز للمعد محمد الناجي ما اربكت لاعبي الكرمل وانكشف ملعبهم امام الضربات الساحقة التي تناوب عليها دقماق والعواملة وزبدية والحسن ليخرج الوحدات بنتيجة الشوط 25-14.

وبلغت الاثارة ذروتها في الشوط الثالث الذي تبادل خلاله الفريقان السيطرة والتقدم قبل ان يعود الوحدات ويمسك بزمام الامور وتاخذ ساحقات دقماق والعواملة ورفاقهم طريقها لملعب الكرمل ليخطف الوحدات الشوط 25-21.

وواصل الوحدات تفوقه في الشوط الرابع رغم المقاومة التي ابداها لاعبو الكرمل لكن خبرة لاعبي الوحدات واصرارهم على الفوز مكنهم من انهاء الشوط لصالحهم 25-14 والمباراة بثلاثة اشواط لشوط واحد.