بطاقة "الغد" خصومات ومزايا عديدة لمشتركي الصحيفة

عمان-الغد- في سعي لارضاء مشتركيها ومنحهم معاملة خاصة ورفاهية كبيرة، أطلقت صحيفة "الغد" منذ ثلاثة أشهر عرضا حصريا لمشتركيها تحت اسم "بطاقة الغد"، حيث تمنحهم خصومات هائلة لمشتريات متنوعة تشمل المطاعم والمقاهي والأماكن الترفيهية ومحلات الأثاث والأجهزة الالكترونية والسيارات وقطع الغيار، والعديد من مراكز البيع الأخرى.
وتضمن قائمة الخصومات لحاملي هذه البطاقة التمتع بمزايا واضحة، لمسها العديد من المشتركين، حيث أثنوا عليها وأكدوا أنها تخفف من العبء المالي وتشكل فسحة من الراحة، فضلا عن أنها تبرز تفاعلا كبيرا بين الصحيفة ومشتركيها.

اضافة اعلان

مها عثمان- ربة منزل

بطاقة الغد للخصومات ذات قيمة عالية، وتعكس الفرق بالسعر للمنتج قبل وبعد الخصم.
واختبرت ذلك من خلال الخصم الذي تلقيته لدى شرائي هاتف سامسونج جديد من BCI، بنسبة خصم بلغت (<4.5 %)، مضيفة أن البطاقة تتيح التسوق في أماكن مختلفة وهي مكسب حقيقي خصوصا، فيما يتعلق بالتوفير المالي الذي يظهر في كمية المبلغ الذي تم صرفه.

حمزة الربابعة - محام

"اجت بوقتها"، لأن بطاقة الغد للخصومات، هي التي تمنح مشتركيها فرصة تجربة فريدة لمحال مختلفة بين تسوق ومطاعم، فادتني كرب عائلة في لمس قيمتها التوفيرية، حيث تناولنا الطعام أكثر من مرة في مطعم KFC، حيث إن خصمه يصل إلى (10 %)، ومن Hardees التوفير من خلال الشراء أو طلب الطعام بخصم بلغ (10 %).
ويشيد الربابعة ببطاقة الغد للخصومات، حيث إن قائمة المحلات التي تمنح الخصومات لحامل البطاقة متنوعة خصوصا محلات العطور المختلفة، والتي تصل نسبها للخصومات Zepter  (% 30)، معتبرا إياها أروع ما أطلقته الشركة والصحيفة لتقدير مشتركيها وإحساسها معهم بأهمية التوفير خصوصا في الغلاء المعيشي في هذا الزمن. 

سهير داوود- ربة منزل

بطاقة سهلة الاستخدام وتجد قبولا كبيرا، والتوفير مضمون، لأن البطاقة خصوصا، فيما يتعلق بشراء حاجيات المنزل، خصوصا من Spinneys وخصمه البالغ (5 %)، يظهر القيمة الحقيقية للتوفير حين تتسوق. ولأن البطاقة تشمل قائمة محلات كبيرة فيها، أتاحت لي أن أشتري أدوات كهربائية بسعر معقول من smart buy بخصم جيد بلغ (2.5 %). كما أنني أفضل كثيرا تناول الطعام من لبناني سناك وحسمه يشجعني على طلب المزيد فهو بنسبة (10 %).

علي الجشعمي- محام

ممتعة وبطاقة توفيرية، خصوصا أن أطفالي يحبون اللعب فاصطحبهم إلى jingos jungle وخصمه البالغ (50 %) مكنهم من الذهاب مرتين أسبوعيا، فضلا عن تناول الطعام في KFC وطلب وجبات عائلية بخصم بالغ (10 %).  ويمكنني التسوق بأريحية في Spinneys أسبوعيا لشراء حاجيات المنزل وخضراواته دون القلق من الفاتورة التي تظهر الفرق عند الدفع.
ويتمنى الجعشمي أن تتوسع قائمة المحلات التي تشملها البطاقة، كي تتيح لحاملها أن يختبر تجربة أسماء أكثر، مؤكدا في الوقت ذاته قيمتها التوفيرية والمعنوية، التي تعكس الاهتمام الفردي بكل مشترك في صحيفة "الغد".