"بيبسي الأردن" ترعى حفل تخريج مراكز الأمير علي للواعدين

عمان- الغد- رعت شركة "بيبسي الأردن"، وفي إطار الشراكة المثمرة التي تجمعها مع اتحاد كرة القدم، حفل تخريج مراكز الأمير علي للواعدين، والذي أقيم أمس على ملعب البولو 2 في مدينة الحسين للشباب، بحضور كل من عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة منصور عبيدالله، ومدير العلاقات العامة في "بيبسي الأردن" محمد عربيات، مندوبا عن المدير العام نضال حمام.اضافة اعلان
تخلل الحفل، المباريات النهائية لأبطال أقاليم الشمال والجنوب والوسط لدوري الواعدين من مواليد العامين 2002-2003؛ حيث تمّ تتويج مركز إربد بطلا للشمال، ومركز مادبا بطلا للجنوب، ومركز الرصيفة بطلا لإقليم الوسط، بالإضافة إلى توزيع هدايا من شركة "بيبسي الأردن" على 150 لاعبا ومدربا، تقديرا لمهارات اللاعبين، وللجهود التي بذلها المدربون في تدريب اللاعبين وتعزيز مهاراتهم ومؤهلاتهم الرياضية.
وتحدث المهندس نضال حمام، مدير عام شركة "بيبسي الأردن"، في هذه المناسبة، قائلا: "في البداية، التهنئة للفرق الفائزة، التي استحقت اللقب عن جدارة، وأدعو جميع اللاعبين لمواصلة الجهود وتكثيفها من أجل تحقيق المزيد من النجاحات في المستقبل". وأضاف: "نحن إذ نتشرّف بالثقة التي يمنحنا إياها الاتحاد عاما بعد عام، فإننا نحرص على استدامة الشراكة التي تجمعنا به، والتي نتج عنها العديد من الإنجازات والنجاحات، وكانت خير عون لتطوير إمكانات الشباب وصقل مواهبهم الرياضية، وبالتالي المساهمة في نهضة كرة القدم الأردنية".
ومن جهته، شكر عبيدالله لـ"بيبسي الأردن" دعمها المتواصل منذ سنوات لمراكز الواعدين، وأثره في توسيع نطاق عمل الاتحاد، مشيداً بأداء اللاعبين ومستوى الأداء العالي الذي قدّموه.
وأضاف: "لا شك أن شراكة بهذا القدر من الالتزام، تمثل نموذجا لما يمكن فعله للنهوض برياضة كرة القدم، وتحفيز أجيال من المواهب الشابة على المثابرة والوصول إلى مستويات احترافية ترفع اسم الأردن عالياً في مختلف المحافل الرياضية العالمية".
يذكر أن شركة "بيبسي الأردن" تقوم منذ العام 2009 برعاية دوري بيبسي للواعدين الذي يقام برعاية سمو الأمير علي بن الحسين، وذلك ضمن دعمها لمراكز الأمير علي للواعدين، كما تدعم كافة الأنشطة والتدريبات الرياضية الخاصة بالمنتسبين إلى المراكز.