تاج مول واستقلال مول ينظمان مهرجانا للفرح احتفاء بعيد الاستقلال

جانب من احتفالات في "تاج مول" و"الاستقلال مول" بعيد الاستقلال - (تصوير: محمد مغايضة)
جانب من احتفالات في "تاج مول" و"الاستقلال مول" بعيد الاستقلال - (تصوير: محمد مغايضة)

معتصم الرقاد

عمان- احتفالا بعيد الاستقلال الـ69 أطلقت شركة بداية للاستشارات الإعلامية كرنفالها الاحتفالي في تاج مول أول من أمس، الذي تضمن بازارا وعددا من الفقرات الغنائية والألعاب الترفيهية للأطفال.
الحفل الذي بدأ منذ ساعات الصباح الأولى بدأ بموكب احتفالي وطني، وأطلق الحضور كبارا وصغارا بالونات تحت عنوان "أمنية للأردن"، واستعراض للاعبي الكرات النارية التي نالت إعجاب الحضور.
مهرجان الفرح الذي استمر حتى المساء تضمن أيضا بازارا ضم منتجات محلية ومشغولات يدوية، كما واحتضن فقرات ترفيهية للأطفال منها الرسم على الوجوه وإطلاق البالونات ورفع العلم الاردني والألعاب الترفيهية المتنوعة.
وقدمت فرقة "أوتوستراد" الأردنية، فقرات غنائية متنوعة نالت إعجاب الحضور الذين تفاعلوا معها.
وتتمتّع "أوتوستراد" التي تأسست في العام 2007 وتضم ستة عازفين، بشعبية كبيرة في الشرق الأوسط، بعدما أحيت حفلات في مصر وسورية والأردن ولبنان ودبي.
وتقدم الفرقة ألحاناً تتجاوز حواجز اللغة والمكان والاختلافات الفردية، من خلال مزيج من الموسيقى اللاتينية والريغي والفانك والروك مع كلمات باللهجة العامية الأردنية.
عازف الغيتار في الفرقة حمزة أرناؤوط تحدث عن الفرقة قائلا "كانت الفكرة أن ندمج الكلام الأردني أو اللهجة الأردنية بالموسيقى العالمية سواء كانت لاتينية أو فنك أو روك أو حتى شرقية. ونعزف عادة في المهرجانات أكثر من نوع موسيقى، لكن أكثر ما يوحّد حفلاتنا هي اللهجة الأردنية والقضايا والمواضيع التي تهمنا نحن كشباب أردنيين وطبعاً كعرب".
وأضاف "أغانينا هي رسالة أوتوستراد للجميع، فهي تعبر أولاً عن قضايانا وعن حياتنا الشخصية. وهكذا يأتي تأليف أغنية، من تجربة حصلت مع واحد من أعضاء الفرقة".
وتضم الفرقة المغني يزن الروسان، حمزة أرناؤوط (غيتار)، وسام قطاونة (أورغ)، أفو دمرجيان (بايس)، بشار حمدان (ساكسوفون) وبرهان العلي (طبول).
وأصدروا معاً عددا من ألبومات منها؛ "في أوتوستراد" و"أوتوستراد 2011"، و"نيتروجين" الذي صدر في العام 2013.
واحتفى "استقلال مول" بهذه المناسبة العزيزة على قلب كل اردني، حيث قدم الفنان علاء زلزلي أغنية خاصة بعيد الاستقلال قدمها المول كهدية للوطن ولجلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين وفاء وعرفانا، بالإضافة إلى مشاركة العديد من الفرق الوطنية والدبكات الشعبية احتفالا بهذه المناسبة الوطنية.
وتخلل الحفل بث حي ومباشر على إذاعة روتانا اف ام برفقة ايلي وروعة وإذاعة نشامى اف ام مع هيثم الوكيل، وتم خلاله طرح الأسئلة المتعلقة بالأردن وتاريخه وأسئلة منوعة على زوار المول، حيث تم توزيع العديد من الجوائز والهدايا أثناء الحفل، بالإضافة إلى عرض عسكري ومشاركة لفرقة الأردن وفرقة تنورة المصرية والعديد من الفعاليات الفنية التي انطلقت منذ ساعات الصباح الأولى.
ولاقت إدارة الاستقلال مول أسمى آيات التهنئة والتبريك لقائد المسيرة سيد البلاد جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين بمناسبة عيد استقلال الأردن التاسع والستين.
ويمتاز الاستقلال مول بأجوائه المميزة وتصميمه العصري المريح، كما ويمتاز بمجال خدمة الزبائن، وذلك بهدف تحقيق أعلى مستويات التفاعل الايجابي مع العملاء وتلبية احتياجاتهم بشكل مستمر، رافعا بذلك معايير تقديم خدمة الزبائن في السوق الأردني مما جعله من أكبر مراكز التسوق في العاصمة عمان وأهمها.
يذكر أن الاستقلال مول وفي كل عام يحتفل بعيد الاستقلال ضمن برنامج معد لذلك يتناسب مع حجم المناسبة وفرح الأردنيين بها، وبخاصة وأن المول يحمل اسم الاستقلال الذي يشكل حالة من الفخر عند كل أردني.

اضافة اعلان

[email protected]