تحقيق بعد إخراج "التراساوند" لطبيب مشهور عبر سيارة حكومية دون مروره بالجمرك

موظفو جمرك وادي اليتم يقومون بتسهيل عبور الزوار إلى العقبة -(الغد)
موظفو جمرك وادي اليتم يقومون بتسهيل عبور الزوار إلى العقبة -(الغد)

حنان بشارات - فتحت مديرية الرقابة الداخلية في وزارة الصحة تحقيقا في اخراج جهاز "التراساوند" عبر جمرك وادي اليتم بسيارة وزارة الصحة وبطلب من مدير مديرية صحة العقبة الدكتور جمال عبيدات دون اتخاذ اية اجراءات جمركية .

اضافة اعلان

وردا على استفسارات "الغد"، قال مدير مديرية صحة العقبة الدكتور جمال عبيدات، إن الجهاز "يعود لطبيب نسائية وتوليد في القطاع الخاص ويحتاج الى صيانة والتزاما منه بمسؤولية القطاعين العام والخاص في مدينة العقبة وللمساعد اخرج الجهاز لعمل صيانة له بتوصيله عبر احدى سيارات المديرية لاحدى شركات الصيانة خارج منطقة الجمرك".

وأضاف أن "الجهاز ليس عليه جمرك او رسوم وتمت اعادته في اليوم التالي دون اية صيانة حيث لم تحضر الشركة لاستلامه".

وتابع: "ما قام به هو تسريع صيانة الجهاز من وازع داخلي لأشهر الأطباء في المدينة والذي تعالج لديه غالبية السيدات في المحافظة حيث اثيرت حوله ضجة من قبل كوادر مديرية الرقابة الداخلية ليتعرض للمساءلة علما ان هدفه مساعدة القطاع الخاص بالمدينة".

وتشير المعلومات الواردة لـ"الغد" إلى أن جهاز "التراساوند" تم اخراجه بكتاب من مدير المديرية دون مروره على مركز جمرك وادي اليتم لايصاله إلى عمان لأحد اطباء القطاع الخاص وهو ما أثار الشبهات حول هذا التصرف حيث تحركت فرق الرقابة الداخلية لفتح تحقيق حول الحادثة.

اقرأ المزيد :