تفاصيل بيع تذاكر كأس العالم للسيدات تحت 17 سنة

الشعار الرسمي لمونديال السيدات تحت 17 عاما - (الغد)
الشعار الرسمي لمونديال السيدات تحت 17 عاما - (الغد)

عمان- أعلنت اللجنة المنظمة المحلية لبطولة كأس العالم للسيدات تحت 17 سنة عن بدء بيع تذاكر البطولة التي ستقام في الفترة ما بين 30 أيلول (سبتمبر) و21 تشرين الأول (أكتوبر) المقبلين.اضافة اعلان

وأعلنت اللجنة المنظة المحلية عن بدء بيع التذاكر خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد مساء أمس الأربعاء في قاعة يا هلا في "مدينة الحسين للشباب، بحضور رئيس اللجنة المنظمة المحلية المهندس صلاح صبرة، والمديرة التنفيذية لللجنة سمر نصار، والمدير العام لمنطقة دول الشرق الأدنى لشركة "فيزا " نبيل طبارة.

وأوضحت المديرة التنفيذية للّجنة المنظمة المحلية سمر نصار خلال المؤتمر أنه وإلى جانب التذاكر الفردية، تمت إتاحة مجموعة من الحزم المخصصة لكل مباراة، والتي تشمل "الحزمة العائلية" و"حزمة المدارس" و"حزمة المؤسسات"، وتتوفر جميعها بأسعار مخفضة.

كما تم توفير "حزمة الملاعب" التي تتيح للجماهير فرصة شراء التذاكر إما الفردية أو تذاكر الحزم السابقة لحضور جميع المباريات التي تقام على استاد محدد بأسعار مخفضة ولمختلف الدرجات.

وستتم عملية بيع التذاكر على مرحلتين رئيسيتين، تستمر أولاهما من يوم الاثنين 20 حزيران (يونيو) الحالي وحتى يوم الأحد 31 تموز (يوليو) المقبل وفيها تتاح التذاكر للبيع عبر الإنترنت من خلال الموقع الرسمي www.fifajordan2016.jo، مع توفيرها خلال أول أسبوعين حصرياً لحاملي بطاقات "فيزا VISA"، شريك الاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا" لخدمات الدفع ووسيلة الدفع المفضلة في البطولة، وبعد ذلك سيُفتح باب الشراء للجميع باستخدام مختلف وسائل الدفع الإلكتروني. ويتمتع كل من يشتري التذاكر خلال هذه المرحلة بخصم بنسبة 15% على سعر التذكرة.

أما المرحلة الثانية، فستنطلق يوم الاثنين 1 آب (أغسطس) المقبل، حيث ستتاح التذاكر عبر الإنترنت وفي عدد من نقاط البيع المتنقلة التي سترافق جولة الكأس في مختلف أنحاء المملكة إلى جانب توفرها في العديد من الفعاليات التي تسبق انعقاد البطولة.

وسيصبح شراء التذاكر متاحاً في نقاط بيع ثابتة في الفترة من 1 أيلول (سبتمبر) والجمعة 21 تشرين الأول (أكتوبر) المقبلين حيث ستنتشر في كل من المدن الثلاث المستضيفة، وهي عمّان والزرقاء وإربد، والتي تضم أربعة ملاعب كاملة المقاعد تمّ إنشاؤها وتطويرها بما يتماشى مع المعايير العالمية.

وأكدت نصار خلال المؤتمر الصحفي التزام اللجنة المنظمة المحلية بضمان منح الفرصة لمحبي كرة القدم كافة لحضور بطولة كأس العالم للسيدات تحت 17 سنة من خلال توفير التذاكر بأسعار في متناول الجميع.

من جانبه، قال المدير العام لمنطقة دول الشرق الأدنى لشركة " فيزا " نبيل طبارة "نفتخر لكون "فيزا" راعياً رسمياً لكأس العالم للسيدات تحت 17 سنة - الأردن 2016، هذا الحدث الكروي المثير الذي يشجع على ممارسة لعبة كرة القدم بين الشابات في المنطقة، وكشريك حصري لخدمات الدفع في البطولة، فإننا في "فيزا" نلتزم بتخصيص وسيلة دفع وميزات حصرية لحاملي بطاقاتنا في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا من خلال مرحلة ما قبل البيع الحصرية".-(بترا)