ذهبية لفتيان في بطولة العالم للشوتوكان

ثلاثة من لاعبي الأردن في البطولة -(من المصدر)
ثلاثة من لاعبي الأردن في البطولة -(من المصدر)

عمان- الغد - حقق مدرب المنتخب الوطني للكراتيه محمد فتيان، ميدالية ذهبية في بطولة العالم للشوتوكان، والتي ينظمها الاتحاد العالمي للشوتوكان في طوكيو لفئة الرواد تحت 49 سنة، حيث انتقل فتيان لدور الثمانية بالقرعة، ثم فاز على المكسيكي موسيس جاريكا وتأهل لدور الأربعة لمواجهة الالماني جان جانيك والفوز عليه، ويتأهل للمباراة النهائية امام السويسري اوجيوليلو بيترو ويفوز عليه بنتجة 2-0، محرزا الذهبيه الاولى للأردن في البطولة. اضافة اعلان
واحرز المدير الفني للمنتخب الوطني ابراهيم ابوالعظام، الميدالية الفضية لفئة الكاتا للرواد تحت 49 سنة، بعد سحبتة القرعه لدور الثمانية، حيث فاز على الاسترالي جيمينز، ثم يفوز في دور الاربعه على الالماني رونالد، وفي المباراة النهائية خسر امام الايراني احمد صافي.
اسماعيل والنجار في النهائيات اليوم
تأهل بشار النجار لنهائي وزن -74 بفوزه على كل من الاوزبكستاني ابراهيموف والفنزويليان بدرو وكوربان، ويلاقي في النهائي اليوم المكسيكي والدو.
 وفي نفس الوزن حقق لاعبنا حاتم دويك الميدالية البرونزية بعد فوزه على الايرلندي مارك والفنزويلي توماس، ويخسر امام المكسيكي والدو.
 وتأهل لاعبنا خالد اسماعيل لنهائي وزن -65 كغم، لمقابلة الاوزبكستاني عمران، بعد فوز اسماعيل على الياباني اجاراشي  والارميني فيراب، وفي نفس الوزن خسر لاعبنا نبيل الشويكي في دور الاربعة امام لاعب اوزبكستان بعد فوزه على لاعب اليابان،
خسر لاعبنا محمود السجان في دور الثمانية أمام لاعب بنمي، بعد فوزه على لاعب اماراتي.