رئيس مجلس الأمة يتلقى برقيات تعزية من برلمانات عربية بالشهيد الكساسبة

رئيس مجلس الأعيان عبدالرؤوف الروابدة -(أرشيفية)
رئيس مجلس الأعيان عبدالرؤوف الروابدة -(أرشيفية)

عمان- تلقى رئيس مجلس الامة، رئيس مجلس الاعيان الدكتور عبد الرؤوف الروابدة عدداً من برقيات التعزية من اصحاب المعالي والسعادة رؤساء مجالس الشورى والنواب والسفراء بالدول الشقيقة.اضافة اعلان

وارسل البرقيات كل من : رئيس مجلس الشورى في مملكة البحرين علي بن صالح الصالح، ورئيس مجلس النواب في مملكة البحرين احمد بن ابراهيم راشد الملا، ورئيس المجلس الوطني الفلسطيني سليم الزعنون، وسفير جمهورية مصر العربية بعمان خالد ثروت.

وعبر مرسلوها عن صادق المواساة وخالص العزاء بشهيد الاردن والامتين العربية والاسلامية البطل الطيار معاذ الكساسبة على يد الارهاب البربري الغاشم بطريقة وحشية وبشعة.

واكدوا استنكارهم الشديد لهذه الجريمة النكراء التي ترفضها الشريعة الاسلامية السمحة وتتعارض مع كافة الشرائع والاديان السماوية وجميع المبادئ والقيم الانسانية.

وشددوا على وحدة المصير والهدف وتضامنهم ووقوفهم الى جانب المملكة الاردنية الهاشمية في كل ما تتخذه من اجراءات لمحاربة هذا التنظيم الارهابي البربري الذي يستهدف أمن واستقرار الاوطان ويسعى لنشر الدمار والخراب.

ودعوا الله عز وجل ان يتغمد الشهيد بعظيم رحمته وواسع مغفرته وان يسكنه فسيح جنانه، وان يلهم ذويه الصبر والسلوان، وان يحفظ الاردن من كل شر ومكروه.- (بترا)