رونالدو يعجز عن اكمال الحصة التدريبية

البرتغالي كريستيانو رونالدو
البرتغالي كريستيانو رونالدو

كامبيناس- لم يتمكن مهاجم ريال مدريد الاسباني كريستيانو رونالدو عن اكمال الحصة التدريبية التي خاضها المنتخب البرتغالي أمس الخميس، ما يعزز احتمال غيابه ضد المانيا الاثنين المقبل في الجولة الاولى من منافسات المجموعة السابعة لمونديال البرازيل لكرة القدم 2014.

وكان الشك يحوم حول مشاركة رونالدو في مباراة الاثنين التي ستكون اعادة للمواجهة التي جمعت المنتخبين على المركز الثالث في مونديال المانيا 2006 حين فاز اصحاب الضيافة 3-1، وذلك بسبب الاصابة التي حرمت نجم ريال مدريد من التحضر بالشكل الملائم للعرس الكروي العالمي بالشكل.

ويعاني رونالدو من اصابات في ساقه وفخذه هددت مشاركته في مباراة الاثنين ضد ابطال العالم ثلاث مرات، لكنه عاد الى التمارين وشارك في مباراة الثلاثاء الودية ضد ايرلندا 5-1 في ايست راثرفورد (نيوجيرزي الاميركية) حيث لعب 67 دقيقة وبدا غير متأثر بالاصابة التي يبدو انها عاودته اليوم الخميس حيث شارك لمدة 15 او 20 دقيقة مع زملائه في التمارين البدنية قبل ان ينسحب عند بدء التمارين بالكرة.

اضافة اعلان

 

وجلس رونالدو على مقاعد البدلاء لبعض الوقت قبل ان يترك الملعب وهو يضع كيس ثلج على ركبته اليسرى ما يشير الى انه ما زال يعاني من الاصابة.- (أ ف ب)