زيدان: نافاس أنقذنا وبنزيما منحنا الأمل

مدرب ريال مدريد زين الدين زيدان - (أ ف ب)
مدرب ريال مدريد زين الدين زيدان - (أ ف ب)

مدريد- أشاد مدرب ريال مدريد، زين الدين زيدان، بحارس مرمى الفريق كيلور نافاس، الذي لعب دوراً أساسياً في تأهل الريال إلى نهائي دوري الأبطال بتصدياته الرائعة، مؤكداً أن حارس مثل الكوستاريكي يمكن مشاهدته في الأيام العظيمة.

اضافة اعلان

وقال زيدان: "نحن سعداء مع كيلور. يمكن مشاهدة هذا الحارس في المباريات الكبرى، تجسد مباراة الإياب دور نصف النهائي، كان الشوط الأول معقداً ومنحنا الكثير في الشوط الثاني بتصدياته، أنا سعيد للغاية به، إنه حارس ريال مدريد".

ووصف المدرب الفرنسي مباراة الليلة بالمجنونة، قائلا في الوقت ذاته: "مواجهة بايرن ميونخ كانت عرضاً رائعاً في فنون كرة القدم، وقدم التهنئة لمنافسه على الأداء الطيب، وذلك خلال المؤتمر الصحافي الذي عقد فور انتهاء المباراة.

وأوضح زيزو: "بدأنا ببعض الصعوبات، افتقدنا أسلوب لعبنا وتمكنوا من التسجيل، ظهرنا أفضل بكثير في الشوط الثاني، يجب أن تعاني في كرة القدم، ونعلم أن "التشامبيونز" بطولة تتطلب الكثير، لا يمكن بلوغ النهائي دون معاناة، وهذا الجزء الأفضل والأجمل، يكون الأمر مثيراً قليلاً، لكن ينبغي التحلي بالهدوء، سنحصل على قسط من الراحة، هناك متسع من الوقت أمامنا".

وعن دور كريم بنزيما في اللقاء، كشف أنه سعيد لما قدمه اللاعب الفرنسي وتسجيله هدفي الفريق، معترفاً بأنه منح "الميرينغي" الأمل في الوصول للنهائي.

واستدرك: "لكن ما فعله لا يعني شيئاً حتى الآن، أنا سعيد لأجله، كان الوضع عصيبا، لكن العمل يأتي بثماره في النهاية، وأظهر الجمهور وزملاءه فرحتهم به ونحن سعداء".

وتابع: "أثبت في نصف نهائي "التشامبيونز" أن لاعب كبير، لم يستسلم قط وأنا مسرور للغاية من أجله، دافعت عن بنزيما مثل جميع اللاعبين، ليس لأنه بنزيما فقط".-(وكالات)