‘‘زين‘‘ و‘‘رد بول‘‘ يقيمان سباق ‘‘الدريفت‘‘ اليوم

المتحدثون في المؤتمر الصحفي أمس- (الغد)
المتحدثون في المؤتمر الصحفي أمس- (الغد)

ايمن وجيه الخطيب

عمان- عقدت شركة زين مؤتمرا صحفيا في مقرها يوم أمس، تم خلاله الإعلان عن انطلاق تصفيات سباق "رد بول كار بارك درفت"، الذي يقام اليوم، حيث تحدث في المؤتمر كل من الرئيس التنفيذي في شركة زين أحمد هناندة، والمدير العام لشركة رد بول رغيد شعيب، وبطل لبنان للراليات 3 مرات عبده فغالي. اضافة اعلان
وقال هناندة: "تفخر شركة زين بشراكتها الاستراتيجية مع رد بول خلال العام الحالي في تنظيم الفعاليات، ومنها فعالية رد بول الفورمولا "1" في الاردن التي أقيمت في شهر نيسان (ابريل) الماضي".
وقال بطل الراليات والدريفت عبده فغالي: "أتشرف بالحضور دوما إلى الأردن، للمشاركة في سباقات الدريفت، ونتطلع الى تطوير رياضة السيارات بالتعاون مع الاردنية لرياضة السيارات، ونطلب من رد بول اقامة المزيد من السباقات في الاردن، بالتعاون مع الجهات المختصة".
واضاف: "أنا اعشق الاردن، واتمنى ان تتغير الاوضاع في المنطقة كي نعود انا وشقيقي روجيه للمشاركة في بطولات الاردن الدريفت والراليات، ونتطلع للمشاركة في رالي الاردن كونه من اقوى الراليات على الاطلاق، وهدفنا الآن هو تطوير الرياضة وخلق جيل من الواعدين".
وقال المدير العام لرد بول رغيد شعيب: "رد بول تقوم بتنظيم  تصفيات ريد بول الدريفت، ونتمنى ان يشهد سباق اليوم حضورا جماهيريا مميزا".