سيطرة وتألق للاعبي الأردن في اليوم الأول لبطولة المبارزة الدولية

تتويج عدد من لاعبات المنتخبات الوطنية بالمراكز الأولى أمس - (من المصدر)
تتويج عدد من لاعبات المنتخبات الوطنية بالمراكز الأولى أمس - (من المصدر)

بلال الغلاييني

عمان – شهد اليوم الأول لبطولة المبارزة الدولية التي أفتتحت أمس في صالة الاتحاد بمدينة الحسين للشباب بمشاركة واسعة من اللاعبين واللاعبات الذين يمثلون دول الأردن وبريطانيا وفلسطين ومصر؛ سيطرة واضحة للاعبي ولاعبات المنتخبات الوطنية، الذين قدموا مستويات عالية دلت على التطور الكبير الذي أصاب اللعبة، خصوصا منتخبات الفئات العمرية الصغيرة، ليتربع اللاعبون على أغلب الفئات العمرية للجنسين في الأسلحة الثلاثة (الفلوريه والإيبيه والسابر)، في الوقت الذي سجل فيه عدد من اللاعبين المصريين نتائج قوية بعد أن نافسوا على المراكز المتقدمة وحصلوا على بعض منها، وفي ختام منافسات أمس تناوب عدد من كبار الحضور وأعضاء مجلس إدارة الاتحاد ورؤساء الوفود المشاركة على تتويج الحاصلين على المراكز الأولى، وتاليا النتائج الفنية لمنافسات أمس:اضافة اعلان
سلاح الفلوريه
في منافسات تحت 11 سنة (ذكور)، حصل المصري كريم عاصم على المركز الأول، وجاء عبدالرحمن محمد بالمركز الثاني، وحصل لاعبنا إياس الزمر على المركز الثالث، وجاء لاعبنا يزن عواد بالمركز الرابع.
في منافسات تحت 13 سنة (ذكور) فاز لاعبنا إياس الزمر بالمركز الأول، وجاء اللاعب المصري أحمد عبدالعزيز بالمركز الثاني، ثم جاء اللاعب المصري كريم عاصم بالمركز الثالث، وجاء زميله المصري سيف أحمد بالمركز الرابع.
في منافسات تحت 11 سنة (إناث)، نالت لاعبة المنتخب الوطني ليمار الزمر المركز الأول، وحصلت اللاعبة المصرية حناء رويشا بالمركز الثاني، وجاءت لاعبة المنتخب الوطني منيرا كامل بالمركز الثالث، ثم حصلت اللاعبة المصرية سويل العوضي على المركز الرابع.
سلاح الإيبيه
في منافسات تحت 11 سنة (إناث) حصلت لاعبة المنتخب الوطني بان خطاطبة على المركز الأول، وجاءت لاعبة المنتخب الوطني لين شنك بالمركز الثاني، ثم جاءت لاعبة المنتخب الوطني فرح فواعير بالمركز الثالث، وجاءت لاعبة المنتخب الوطني لين علي بالمركز الرابع، فيما جاءت الفلسطينية دانه اياد بالمركز الخامس.
في منافسات تحت 11 سنة (ذكور)، احتل لاعبو المنتخب الوطني المراكز الأولى كافة، حيث جاء عبدالله الناصر بالمركز الأول، وجاء عون خريسات بالمركز الثاني، وعبدالله كلوب بالمركز الثالث، ومحمد قشوع بالمركز الرابع، وادم الطعاني بالمركز الخامس.
في منافسات تحت 13 سنة (إناث)، حصلت لاعبة المنتخب الوطني لجين فرحان على المركز الأول، وجاءت الفلسطينية ندين حلبية بالمركز الثاني، وجاءت لاعبة المنتخب الوطني لين شنك بالمركز الثالث، وحصلت لاعبة المنتخب الوطني نور فواعير على المركز الرابع.
سلاح السابر
في منافسات تحت 13 سنة (إناث)، جاءت لاعبات المنتخب الوطني في المراكز الأولى، حيث نالت لجين عماوي المركز الأول، ثم لانا ديراوي جاءت بالمركز الثاني، فيما حصلت ماريا عبيدة على المركز الثالث.