شباب الأردن يواصل التحضيرات لمواجهة الرفاع

لاعبو فريق شباب الأردن يسعون لنتيجة ايجابية امام الرفاع - (الغد)
لاعبو فريق شباب الأردن يسعون لنتيجة ايجابية امام الرفاع - (الغد)

يحيى قطيشات

عمان - تتوجه اليوم بعثة فريق شباب الأردن لكرة القدم إلى العاصمة البحرينية المنامة، لملاقاة فريق الرفاع يوم بعد غد الأربعاء، في ثاني لقاءات المجموعة الرابعة لبطولة كأس الاتحاد الآسيوي، والتي يتصدرها فريق اربيل العراقي برصيد "3 نقاط" يليه الرفاع البحريني وعلاي أوش من قيرغستان ولكل منهما نقطة، فيما ما يزال رصيد شباب الأردن بدون نقاط ، بعد خسارته مباراة الأولى في البطولة على أرضه وبين جمهوره أمام فريق اربيل بنتيجة 1-3.
ويرأس البعثة عضو مجلس الادارة وقاص التل، وتضم المدير الفني رائد عساف، المدرب غانم حمارشة، مدرب الحراس انيس شفيق، المنسق الإعلامي مهند كراعين، المعالج عمر أبو لاوي، واللاعبين: عبدالهادي المحارمة، تامر صالح، عدي القرا، رواد أبو خزران، عدي زهران، وسيم البزور، يزيد حسن، ديوب ابلاي، احمد العيساوي، علاء مطالقة، انس طريف، امجد القروم، انس جبارات، انس حجي، دانيال، عصام مبيضين، عيسى السباح، احمد ياسر، محمد علاونة، محمد عمر الشيشاني، موسى الزعبي، وهذال السرحان.
تعويض وانطلاقة جديدة
يسعى فريق الشباب لتعويض الخسارة غير المتوقعة، وتسجيل انطلاقة جديدة عبر العودة من البحرين بنقاط اللقاء، حيث خاض فريق الشباب عصر أمس جرعة تدريبية على ملعب النادي بغمدان، بقيادة المدير الفني رائد عساف ومدرب الحراس انيس شفيق.
ورغم أمطار الخير التي تساقطت خلال التدريبات، حرص الجهاز الفني على تجهيز اللاعبين فنيا وبدنيا، وعمل على تصويب الأخطاء الفنية وخصوصا الدفاعية منها، التي ظهرت خلال مباراة الفريق مع نظيره فريق الصريح التي جرت يوم الجمعة الماضي، ضمن منافسات دوري المحترفين وانتهت بالتعادل الايجابي 1-1 ، ومنح عساف اللاعبين راحة ليوم واحد بعد المباراة، ورغم احتمالية غيابه عن المباراة بسبب الايقاف شارك القائد وسيم البزور في التدريبات.
كما اجرى تقسيمة عمل عساف من خلالها على توزيع مهام اللاعبين في مختلف خطوط اللعب والتأكيد على الواجبات، الى جانب التركيز على استغلال الكرات الثابتة من مختلف المحاور.
وبين المدرب العام للفريق الكابتن غانم حمارشة، أهمية اللقاء للشباب، وضرورة تحقيق نتيجة ايجابية، خصوصا بعد الخسارة المفاجئة امام فريق اربيل، وأضاف في حديث لـ"الغد" بأن الفريق في مهمة وطنية فهو يمثل الوطن، وعليه الاماني والآمال بتحقيق الانتصار رغم صعوبة المهمة.
وأكد حمارشة ان معنويات اللاعبين مرتفعة ولا توجد إصابات قي صفوف الفريق والحمد لله، وقال أن الجهاز الفني عمل على تصويب الأخطاء الفنية التي برزت خلال اللقاءات الماضية، وشكر حمارشة دعم ومتابعة وعناية ادارة النادي برئاسة سليم خير، وحرصها على توفير المساندة المالية والمعنوية للفريق.
وتطرق حمارشة للفريق البحريني بالقول: يملك الرفاع لاعبين مميزين ومحترفين على مستوى عال، وقد درسنا نقاط القوة والضعف في صفوفه، وسنعمل على استغلالها حسب الأصول. 
الرفاع يدخل معسكرا
من جانبه يدخل فريق الرفاع اليوم معسكرا تدريبيا بفندق هاني رويال في منطقة السيف تحضيرا للقاء، وخاض الفريق أمس حصة تدريبية باشراف المدير الفني السابق للشباب الروماني فلورين متروك، الذي يعرف إمكانيات وقدرات لاعبي الشباب بشكل جيدة، ومشاركة  كافة اللاعبين الذين يتمعنون بمعنويات مرتفعة ومنتشون بالفوز على فريق الشباب بهدفين مبدون رد في كأس الاتحاد البحريني يوم الجمعة الماضي.
وارتأى فلورين متروك خوض النجوم الذين شاركوا في لقاء الشباب تدريبات خفيفة، فيما تدرب بقية اللاعبين بصورة طبيعية.
وكان فريق الرفاع تعادل مع فريق علاي القيرغيزي في أولى مبارياته في كأس الاتحاد الآسيوي التي أقيمت في قيرغيزستان.

اضافة اعلان

[email protected]