شباب لواء الرصيفة يترقبون افتتاح المدينة الرياضية

جانب من الاعمال الجارية في مشروع المدينة الرياضية في الرصيفة- (من المصدر)
جانب من الاعمال الجارية في مشروع المدينة الرياضية في الرصيفة- (من المصدر)

نعمان عيد

الزرقاء- ينتظر أبناء لواء الرصيفة ومحافظة الزرقاء، بترقب واهتمام، الإعلان خلال الأيام المقبلة عن افتتاح ستاد مدينة الرصيفة الرياضية، الذي جاء بمكرمة ملكية سامية، تلبية لمطلب المواطنين في لواء الرصيفة بإنشاء مدينة رياضية تقع على مساحة مائة دونم.اضافة اعلان
وفي الزيارة الأخيرة لوزير الشباب، حديثة الخريشة، ورئيس لجنة المبادرات الملكية يوسف العيسوي، الى مشروع مدينة الرصيفة الرياضية، تم التأكيد أن حفل الافتتاح للمدينة سيكون قريبا؛ حيث ما تزال المدينة بحاجة الى كادر أمن وحماية، وكذلك الى إنارة ليلية.
ومع أن مشروع مدينة الرصيفة الرياضية، أصبح في مراحله الأخيرة من حيث الملعب والمدرجات، فقد تبقى على وزارة الشباب تشكيل كادر وظيفي للإشراف على أعمال المدينة، وتشغيل إدارتها من حيث تنسيق العمل للمباريات الرسمية والودية؛ حيث إن الشباب في مدينة الرصيفة المكتظة بالسكان بحاجة ماسة لإنجاز المشروع في أقرب وقت، كي يباشروا ممارسة نشاطاتهم المختلفة.
وعبر الشباب الرياضي في الأندية الرسمية بمدينة الرصيفة، في حديثهم الى "الغد"، عن اعتزازهم وفخرهم بمكرمة سيد البلاد السامية؛ حيث قال حسين الشروف، إن مشروع المدينة والذي هو مكرمة ملكية، يأتي متزامنا مع الدعم الملكي للقطاع الرياضي والشبابي لأبناء الوطن بإقامة مدينة رياضية وإنشاء ملاعب خماسي كروية في الرصيفة، ما يساعد على تخفيف العبء على الأندية الرياضية. وعبر عطا الله الخلايلة، عن سعادته باقتراب موعد افتتاح ملعب مدينة الرصيفة الرياضية، شاكرا جلالة قائد الوطن على اهتمامه بتطوير القطاعين الرياضي والشبابي.
وبدوره، أكد مهدي العرايشي، أن مدينة الرصيفة الرياضية، سترفع من شأن النهوض بالحركة الرياضية الشبابية في المدينة التي تتميز بكثافة سكانية عالية. وقال عزيز عليوات "إن افتتاح مدينة الرصيفة الرياضية سيعزز قدرات الشباب في المجالات الرياضية والثقافية والاجتماعية والوطنية كافة".