شفروليه تُزيح الستار عن تريل بليزر الجديد كلياً في أول ظهور عالمي له في دبي

شفروليه تُزيح الستار عن تريل بليزر الجديد كلياً في أول ظهور عالمي له في دبي
شفروليه تُزيح الستار عن تريل بليزر الجديد كلياً في أول ظهور عالمي له في دبي

ضمن مشاركتها في معرض دبي الدولي للسيارات الذي افتتح نهاية الأسبوع الماضي، كشفت شفروليه  عن السيارة الرياضية متعددة الاستعمالات ومتوسطة الحجم الأقوى والأرقى، تريل بليزر، وذلك في أول ظهور عالمي لها.

اضافة اعلان

وتُعطي هذه السيارة المتينة والمزودَة بسبعة مقاعد، فكرة أولية عن أحدث ما توفره شفروليه من السيارات الرياضية متعددة الإستعمالات، التي ستُباع حول العالم بدءاً من تايلاند في مطلع العام 2012.

ويجمع تريل بليزر في جيله الجديد بين قدرات السحب والقطر المتوفرة في المركبات القائمة على مبدأ "جسم فوق إطار"، وبين توفير الراحة وفعالية سيارات الكروس أوفر. كما أنه  طُوّر جنباً الى جنب مع بيك-أب شفروليه كولورادو الجديد كلياً من جنرال موتورز البرازيل، حيث يتشارك معه  بنفس البنية الهندسية، ومع شاسيه معدّل كي يجمع بين القدرات عالية التحمّل خلال السير على الطرقات الوعرة وبين القيادة الراقية داخل المدن.

وتتمتع السيارة التي خصصت للعرض، بنظام دفع رباعي يستمدّ قوته من محرك جنرال موتورز الجديد Duramax مع شاحن هواء ديزل سعة 2.8 لتر، وهو يوفر هندسة متغيِرة لعملية شحن الهواء لتعزيز الجمع بين الأداء والإقتصاد في إستهلاك الوقود.

وقال جون ستادويك، الرئيس والمدير العام لجنرال موتورز، عمليات الشرق الأوسط: "يعكس الظهور العالمي الأول لسيارة بأهمية تريل بليزر في هذا المعرض، أهمية منطقة الشرق الأوسط بالنسبة لجنرال موتورز. ومما لا شكّ فيه أنَ تريل بليزر الجديد سيكون واحداً من أكبر وأقوى أعضاء عائلة شفروليه، وهو السيارة المثالية لخوض المواجهة مع الطرازات المنافسة في فئته من المركبات الرياضية متعددة الإستعمالات المتوفّرة أيضاً في الشرق الأوسط."